الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص بالأتحاد الأوروبي

هتمسح الكاميرا، تحديث غريب في هواتف آيفون محط أنظار العالم

شركة أبل

شركة أبل

نورهان عبدالعزيز

A A

تفاجأ شركة «ابل» جميع مستخدميها بمزايا جديدة لا تواجد إلا في هواتف الايفون المحمول، فتخيل أن تحذف أهم التطبيقات مثل الكاميرا والرسائل، فالأمر غريب لأصحاب التفاحة الأغلى.

«ابل» تحذف تطبيقات الايفون الأساسية

أعلنت شركة «ابل» عن طرح خاصية غريبة من نوعها خاصة بدول الاتحاد الأوروبي، إذ تعمل على إتاحة حذف تطبيقات الشركة الأساسية من الكاميرا والرسائل، حسبما أعلنت وكالة «رويترز».

الأولى في العالم.. قيمة أبل السوقية تتجاوز 3 تريليونات دولار - CNN Arabic

وقالت الشركة، إنه يتم إتاحة هذه الميزة بنهاية العام الجاري 2024، إذ تُغير ابل العديد من التطبيقات الافتراضية الخاصة بأنظمة الـ IOS مثل الجالري أو الأستوديو والتسجيل الصوتي والعديد من المتصفحات الأخرى.

ويمكن للمستخدم حذف جميع التطبيقات الأساسية فيما عدا المكالمات الهاتفية والإعدادات Seeting، إذ ترغب ابل في إحداث طفرة كبيرة في هواتفها المحمولة في جميع الدول الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

أبل تستعد للإعلان عن جهازها الخارق 5G

ميزة جديدة في أنظمة الـ IOS لحذف التطبيقات الأساسية

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تتجه الشركة الأم إلى زيادة خيارات الإعدادات الأساسية لمستخدمي هواتف الايفون، بجانب تعزيز ترجمة النصوص ودعم كلمات المرور.

وتعمل صاحبة أغلى تفاحة في العالم على دعم لوحات المفاتيح وتعزيز البريد العشوائي، إضافة إلى دعم كافة المكالمات المختلفة، بسبب العديد من الإجراءات التي تتخذها الشركة.

أبل

وأوضحت ابل، أن هذه التحديثات خاصة بجميع دول الاتحاد الأوروبي فقط،  إذ تختص بالأعضاء السبع والعشرين في الاتحاد، مما يعزز التواصل المستمر.

أحدث منتجات شركة «ابل» 2024، تعرف عليه

وتستعد شركة ابل لطرح أحدث هواتفها المحمولة ايفون 16، إذ يتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها المعالج القوي والكاميرا الدقيقة، بجانب تعزيز جميع مقاطع الصور والفيديوهات.

ويعزز الهاتف ميزة التصوير فائقة الاتساع بكاميرا تصل دقتها إلى 48 ميجا بكسل للمرة الأولى في تاريخ شركة آبل، بجانب دعم خاصية تسجيل الفيديوهات المكانية الخاصة بأحدث إصدارات هواتف آيفون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search