الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتشيمبونج لـ«الجمهور» : الزمالك لم يتواصل معي وأتمنى إنهاء هذه الأزمة

أتشيمبونج

أتشيمبونج

إسلام عبدالجليل

A A

كشف بينجامين أتشيمبونج لاعب نادي الزمالك حقيقة تواصل مجلس إدارة النادي مع اللاعب، من أجل حل أزمة المستحقات وفتح باب القيد.

وقال أتشيمبونج في تصريحات لـ«الجمهور»، مسؤولو نادي الزمالك لم يتواصلوا معي أو مع المحامي الخاص بي، من أجل إنهاء أزمة المستحقات. 

وتابع : «أمل في حل هذه المشكلة مره واحدة وإلي الأبد حتي يتمكن الجميع من الراحة بسبب هذا الملف ولا نعود إليه مجدداً».

واختتم الدولي الغاني حديثه قائلا: «لدي 115 ألف دولار متبقين ولن أقبل بالتقسيط وسأحصل عليهم بشكل فوري».

علي نصير يكشف 4 قرارات مصيرية في الزمالك

وفي سياق منفصل قال نصير خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “صباح الرياضة” المذاع عبر شاشة قناة “نايل سبورت”، “هناك قرارات كثيرة ستحدث داخل نادي الزمالك لتصحيح مسار الفريق، ومن الممكن أن يتم مناقشة مستقبل جوزيه جوميز، مدرب الفريق، وهذه فكرة مطروحة بقوة قبل اجتماع مجلس الإدارة اليوم، وبالرغم من وجود هذه المقترح إلا أن جوميز مستمر مع نادي الزمالك في الموسم المقبل، ولا يوجد صحة لتلقيه عروضًا خليجية".

وتابع رئيس القسم الرياضي لموقع الجمهور، "هناك قرارات ستصدر اليوم باستغناء الزمالك عن 10 لاعبين سواء على سيبل الإعارة أو البيع النهائي، وهناك لاعبين ستعود إلى صفوف الفريق مجددًا، وعلى رأسهم أحمد محمود، لاعب الجونة بسب إعجاب جوميز بإمكانيات اللاعب".

وأكمل مدير تحرير موقع الجمهور، “موضوع أزمة القيد أمر لا يأخذ 3 دقائق على سيستم الاتحاد الدولي، ولكن الأمر يتمثل في دفع المبلغ المفروض على النادي، فك أزمة القيد أمر سهل جدًا، وإدارة الزمالك تلعب في زاوية مختلفة في التعاقد مع صفقات جماهيرية مثل المغربي أشرف بن شرقي”.

مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

واستكمل نصير، “هناك بعض الأقاويل، تؤكد أن بن شرقي أو وكيل أعماله سيصلان للقاهرة اليوم والصفقة ستكون في صالح اللاعب أكثر من النادي، لكنني أؤكد أن بن شرقي شطب، وهذه الصفقة في صالح اللاعب المغربي أكثر من النادي، وسيظل نجم لدى الجماهير والتفاوض معه مستمر منذ شهر يوليو الماضي”.

واختتم الناقد الرياضي علي نصير، حديثه لـ صباح الرياضة،“ هناك معلومة مُسربة أن بداية المفاوضات مع بن شرقي كانت في منتصف شهر يوليو الماضي، والأمور تحولت بعد انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، واللاعب استغل رغبة الجماهير في ضمه للنادي وبالغ في التفاصيل المادية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search