الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في ثاني جولات الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

سلمى ياسر

A A

يخوض نادي باريس سان جيرمان مواجهة جديدة أمام نظيره مونبلييه، اليوم الجمعة، على ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2024-2025.

وافتتح فريق باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي للموسم الجديد، بالفوز على لوهافر برباعية مقابل هدف، فيما تعادل مونبلييه مع ستراسبورج بهدف لكل فريق في الدوري.

باريس سان جيرمان يواجه مونبلييه في ثاني جولات الدوري الفرنسي 

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره مونبلييه اليوم الجمعة، الموافق 23-8-2024، على ملعب حديقة الأمراء، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى المدير الفني للعملاق الباريسي لويس إنريكي من تحقيق الفوز في لقاء اليوم، ليبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه

وفي السطور التالية تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه مساء اليوم الجمعة في انطلاق الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط، وستبث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الجولة الثانية، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 4.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرامان ومونبيلييه

دائما ما تشهد مواجهات باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي تنافسًا كبيرًا، حيث تقابل الفريقان في 67 مباراة بالدوري، تمكن باريس سان جيرمان خلالها من تحقيق الفوز في 30 مواجهة، بينما فاز مونبلييه في 14 مباراة، وانتهت 23 مباراة بالتعادل.

في الموسم الماضي، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الانتصار في المباراتين اللتين جمعتهما، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، وفي مباراة الإياب بنتيجة 3-1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search