الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إخماده، قرار من النيابة بشأن حريق شقة سكنية بالنزهة

حريق - ارشيفيه

حريق - ارشيفيه

محمد شراط

A A

أمرت الجهات المعنية بالقاهرة، بندب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة النزهة، للوقوف على ملابساته ومعرفة هل هناك شبهة جنائية أم لا.

نشوب حريق بشقة سكنية بالنزهة

وكان قد اندلع حريق بعقار مكون من 5 طوابق بمنطقة النزهة، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، كما فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا لمنع عبور المارة خوفا على أرواحهم.

السيطرة على حريق شقة بالنزهة

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق شقة سكنية بالنزهة، حيث عملت على تبريد المنطقة التي نشب بها، حتى لا تشتعل النيران مرة أخرى ولا تنتقل إلى المجاورات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا،سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search