الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمطار وسيول في مكة والمدينة، تفاصيل الطقس بالسعودية ودرجات الحرارة

طقس  السعودية

طقس السعودية

مارسيل أيمن

A A

أصدر المركز الوطني للأرصاد في السعودية، اليوم الجمعة، التقرير اليومي المتعلق بطقس السعودية، ودرجات الحرارة في البلاد، حيث يعرض موقع الجمهور الإخباري في السطور القادمة أبرز ما جاء فيه.

حالة طقس السعودية اليوم

وحسبما ذكر التقرير، فإنه المتوقع أن يستمر هطول الأمطار، وهو ما يسفر عنه جريان السيول، حيث تكون مصحوبة بزخات من البرد، ووجود رياح مثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق مثل مكة المكرمة، الباحة، عسير، نجران، بالإضافة إلى المدينة المنورة.

وأشار التقرير إلى أن الأمطار قد تكون متوسطة على بعض المناطق مثل حائل، القصيم، والرياض، كما يمتد تأثير الأمطار الخفيفة إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة تبوك.

وارتفعت درجات الحرارة في مدينة الرياض، حسبما ذكر التقرير، في حين سجلت مكة المكرمة انخفاضاً في درجات الحرارة، ونعرض في السطور القادمة، درجات الحرارة.

طقس السعودية، ودرجات الحرارة 

مكة المكرمة: العظمى 40 درجة، الصغرى 30 درجة.

المدينة المنورة: العظمى 45 درجة، الصغرى 34 درجة.

الرياض: العظمى 44، الصغرى 32.

جدة: العظمى 39، الصغرى 33.

الدمام: العظمى 44، الصغرى 32.

أبها: العظمى 25، الصغرى 18.

بريدة: العظمى 45، الصغرى 31.

الباحة: العظمى 27، الصغرى 20.

سكاكا: العظمى 45، الصغرى 29.

عرعر: العظمى 45، الصغرى 30.

جازان: العظمى 33، الصغرى 29.

المجمعة: العظمى 45، الصغرى 29.

الطائف: العظمى 32، الصغرى 23.

ينبع: العظمى 36، الصغرى 32.

العلا: العظمى 45، الصغرى 32.

حفر الباطن: العظمى 47، الصغرى 31.

 

طقس السعودية وتحديدا في مكة المكرمة

وشهدت عدد من المدن السعودية ظواهر جوية مختلفة، فحسبما ذكر المركز الوطني للأرصاد في السعودية، فإنه من المتوقع أن تشهد منطقة العرضيات هطولا للأمطار الغزيرة، ويتبعها رياح شديدة السرعة، وانعدام للرؤية الأفقية.

وفي الأربعاء الماضي، نشر الموقع الرسمي للمركز الوطني للأرصاد السعودية، تحديثات جديدة بشأن حالة طقس  السعودية، ومن بينها حالة الطقس في جدة، وحالة الطقس في مكة المكرمة.

وأشارت التوقعات إلى أن هناك عدة مناطق في السعودية، أبرزها الرياض، والمدينة المنورة، تستعد لسحب رعدية ممطرة، مع وجود احتمالية لتواجد الضباب في الساعات الأخيرة من الليل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search