الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هتبقى مليونير»، 5 خطوات لتحقيق الأرباح من «يوتيوب»

يوتيوب

يوتيوب

نورهان عبدالعزيز

A A

يبحث العديد من المستخدمين عن أقرب طريقة لتحقيق ملايين الجنيهات من خلال المنصات المختلفة مثل الفيسبوك واليوتيوب والتيك توك، فطريقة تقديم المحتوى سهلة ولكنها مُرهقة بعض الشيء.

كيفية تحقيق الأرباح من منصة «يوتيوب»

تتمثل أول خطوة في تحقيق الأرباح على اليوتيوب في إنشاء قناة لنشر المحتوى الخاص بنا من مقاطع الريلز والفيديوهات المختلفة، فهذه أهم مرحلة للوصول إلى المليون جنيه، حسبما كشف موقع «إنفستد واليت».

تعرف على مزايا

يجب تقديم محتوى مميز ومختلف سواء في الفيديوهات أو الريلز، لجذب أكبر عدد من المستخدمين، فالمحتوى هو الذي يُحدد إمكانية تحقيق الربح من عدمه، نظرًَا لجذب ملايين من الزوار.

يساعد برنامج «شركاء النجاح» على تعزيز أرباح اليوتيوب من خلال عقد العديد من الاتفاقيات بين منشئ المحتوى والموقع، إذ يوفر إعلانات خاصة بتقديم المحتوى، تُتيح تحقيق الأرباح.

تعرف على شروط تحقيق الأرباح على منصة «يوتيوب» 

يوتيوب YouTube يتخذ قرار مفاجئ بشأن إحدى ميزاته الأساسية .. إليكم التفاصيل  ! - موقع رقمي Raqami tv

1- يجب أن تضم قناة اليوتيوب أكثر من 1000 مشترك.

2- ينبغي أن يكن لدينا حساب على «أدسنس».

3- يجب أن تعيش في بلد به برنامج «شركاء يوتيوب».

4- يلزم الحصول على أكثر من 4 آلاف ساعة مشاهدة خلال آخر 12 شهرًا.

5- يلزم أن تخضع لسياسات تحقيق الدخل في يوتيوب.

1000 مشاهدة على اليوتيوب تصل إلى 15 دولارا

ويتساءل العديد من المستخدمين عن مقدار الأرباح التي يتم تحقيقها من الـ 1000 مشاهدة، نظرًا للاعتماد على عدة عوامل بدايةً نوع المحتوى ومدة الفيديو والموقع الجغرافي، إضافة إلى اللغة التي تُعد عاملًا أساسيًَا.

وكشف تقرير حديث نُشر في موقع «سي إن بي سي»، أن أرباح الـ 1000 مشاهدة تصل إلى 15 دولارا، فالعائد يأتي بفضل إعلانات الفيديوهات المتنوعة، إذ تدفع المنصة نحو  55% فقط من صافي الإيرادات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search