الأحد، 07 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في اللحظات الأخيرة لاعب برشلونة يغير وجهته المقبلة.. تفاصيل

اللاعب انسو فاتي

اللاعب انسو فاتي

عبد الرحمن شريف

استقر نجم برشلونة «انسو فاتي»، على تغيير وجهته من توتنهام إلى فريق برايتون الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الصحفي «فابريزيو رومانو»، أن وجهة «انسو فاتي» تحولت في السهرة من فريق توتنهام إلي برايتون، وجاء هذا الأمر بعد محادثة بينه وبين المدرب الإيطالي«دي زيربي»، حيث استطاع إقناع اللاعب كونه عنصر مهم له وللفريق، ودور اللاعب سيكون أساسي مع الفريق الفترة المقبلة.

وينص الإتفاق بين برايتون وبرشلونة، علي تحمل الفريق الإنجليزي 75% من مرتب اللاعب والباقي يتحمله الفريق الكتالوني، بالإضافة الي أن انتقال فاتي سيكون لمده موسم واحد فقط علي سبيل الإعارة، ولا يوجد بها خيار شراء مستقبلي.

وجاء قرار فاتي، بشكل متأخر في الميركاتو الصيفي قبل ثلاثة ايام فقط من انتهاء الميركاتو، حيث وجد الشاب الإسباني نفسه لا يأخذ الوقت الكافي في منظومة المدرب«تشافي هيرنانديز»، لهذا قرر اللاعب والمدرب في هذه الخطوة من أجل حصول اللاعب علي المزيد من الوقت من ثم العودة لبرشلونة.

ومن المقرر سفر«انسو فاتي» اليوم إلي إنجلترا للخضوع الي الفحص الطبي قبل توقيع العقد، ولن تكون هذه الصفقة الوحيدة التي سترحل عن صفوف«البلوجرانا» اليوم.

ويعمل نادي برشلونة علي التخلص من أكثر من لاعب في اسرع وقت، من أجل التوقيع مع صفقتين للفريق«جواو كانسيلو ، جواو فيليكس»، كلاهما علي سبيل الإعارة.