الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مبيحصلش كده في العالم»، تصريحات نارية من إدارة المصري بسبب الدوري

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

سلمى ياسر

A A

أكد رجب عبد القادر  نائب رئيس نادي المصري، أنه لولا وجود مجلس قوي في النادي، لكانت هناك العديد من الأزمات، مؤكداً أن إدارة النادي واللاعبين يعانون من إرهاق كبير بسبب استمرار اللعب على استاد برج العرب. 

النادي المصري يضع حلول أزمة وقف القيد

وقال عبد القادر خلال مداخلة في تصريحات تلفزيونية: "نتطلع للعب في استاد أقرب من برج العرب، ونعلم أن الأمن المصري قادر على تأمين أي مباراة، الوضع أصبح صعبًا ونحن بحاجة إلى تدخل المسؤولين، حيث نتحمل أعباء مالية كبيرة. نأمل في تحقيق رغبة النادي وجماهيره للمنافسة على الدوري والبطولات الأخرى في المستقبل".

وأضاف: "كامل أبو علي تحمل الغرامات المالية، وتمكنا من حل أزمة القيد وسيفتح النظام خلال 48 ساعة، نحاول تلبية طموحات جماهير المصري رغم التحديات التي تواجه الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير، ونتمنى إنهاء كافة المعوقات".

وتابع: "هناك محادثات مع بعض اللاعبين لإبرام صفقات جديدة، وبالتأكيد سنعلن عنها في الوقت المناسب، هدف كامل أبو علي هو إسعاد جماهير النادي، وقد حققنا مركزًا جيدًا في الدوري المصري، حيث احتلينا المركز الرابع تحت قيادة علي ماهر".

وأكد عبد القادر: "نتمنى اللعب في استاد قريب من بورسعيد للحصول على دعم جماهيري أكبر، كان هناك حضور جيد للجماهير رغم بعد المسابقة، وقد مر أكثر من 13 عامًا منذ أن لعبنا على ملعبنا".

وأشار: "ما حدث هذا الموسم غير مسبوق ولم يحدث في العالم، ومن الغريب أن يُقال إن الأندية هي من تصر على هذا النظام، يجب تنظيم الدوري بشكل يراعي الأندية الشعبية، ويجب أن يكون هناك موسم استثنائي في النسخة القادمة، لم يتواصل معنا أي جهة بشكل رسمي حتى الآن".

وختم حديثه قائلاً: "المصري نادي جدير بتحقيق الألقاب وقد تحمل الكثير من الأعباء، يجب على المسؤولين دعم النادي. نأمل في الحصول على الموافقة للعب في ملعب آخر قبل مراسلة الكاف الأسبوع المقبل".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search