الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديمبلي يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مونبيلييه بالدوري

ديمبلي

ديمبلي

منصور مجاهد

A A

تشهد الجولة الثانية من الدوري الفرنسي مواجهة قوية تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ومونبلييه في تمام الساعة 9:45 ضمن منافسات الجولة الثانية من موسم 2024-2025.

ويقدم موقع الجمهور في السطور التالية التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان أمام مونبيلييه في بداية فعاليات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكل عشاق الكرة الأوروبية. 

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - بيرالدو - نونو مينديز.

الوسط: ليكانج - إيميري - فيتينيا.

الهجوم: عثمان ديمبيلي - كولول مواني - باركولا.

ترتيب باريس سان جيرمان ومونبيلييه في الدوري

ويدخل فريق باريس سان جيرمان هذه المباراة وهو في المركز 12 بدون نقاط بعد مباراته الأولى، بينما يقف مونبلييه في المركز السابع أيضًا بدون نقاط.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرامان ومونبيلييه

دائما ما تشهد مواجهات باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي تنافسًا كبيرًا، حيث تقابل الفريقان في 67 مباراة بالدوري، تمكن باريس سان جيرمان خلالها من تحقيق الفوز في 30 مواجهة، بينما فاز مونبلييه في 14 مباراة، وانتهت 23 مباراة بالتعادل.

في الموسم الماضي، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الانتصار في المباراتين اللتين جمعتهما، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، وفي مباراة الإياب بنتيجة 3-1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search