الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: يجب أن يكافح الجميع من أجل سلامة الأمريكيين

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، اليوم الجمعة، أنها نشأت في مجتمع مرتبط بحقوق الإنسان، وتعلمت كيفية تعزيز تلك الحقوق، وهو ما جعل لدي رغبة في ان أكون محامية.

 الضرر ضد فرد يعتبر ضرر للمجتمع 

وأشارت هاريس، خلال اليوم الرابع والأخير للمؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد في شيكاغو، إلى أنها في المرحلة الثانوية بدأت تلاحظ أن بعض زميلاتها تشعر بالتعاسة، مضيفة" عندما سألتها قالت لي أنه تم انتهاكها جنسياً.

وتابعت:" هذا هو ما جعلنا اقرر العمل في مجال الحياة النيابية، لأن لكل شخص الحق في السلامة والكرامة والعدالة، وكمحامي عام، عندما أكون مراقباً لقضية أتابع القضية باسم الشعب الأمريكي، وليس باسم الضحية، لأن الضرر ضد أي فرد يعتبر ضرر ضد الجميع.

يجب أن يكافح الجميع من أجل سلامة الأمريكيين

وأشارت إلى أنه يجب أن يكافح الجميع من أجل سلامة الأمريكيين، وليس كفرد واحد، فعندما كنت اترافع أمام القضاة في القضية المتكلفة بها كنت أقول" كامالا هاريس، من أجل الشعب".

وتابعت: "لكي أكون واضحة كان لدي عميل واحد، وهو الشعب، كل فرد أمريكي، بصرف النظر عن انتمائه الحزبي، أو الجنسي، يجب أن يتمتع بكل الحقوق، وأرغب أن أقول للأمريكيين، وهم أكبر أمة على الأرض أنا اقبل ترشيحكم لأكون رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت هاريس أنها بتلك الانتخابات سوف تكون فرصة ثمينة لتحقيق أفضل النجاحات للولايات المتحدة، لكي تسير إلى الإمام، ونحن يجب أن نعمل من أجل رفعة الولايات المتحدة، بصرف النظر عن التوجه الحزبي لكل فرد أمريكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search