الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل كاريوكي وتووليت وويجز في العلمين لا يخلو من المفاجآت

 كاريوكي

كاريوكي

ندى يوسف

A A

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أكبر وأضخم حفل غنائي في مهرجان العلمين بنسخته، الذي يجمع بين أشهر مغني الراب في الوطن العربي بأكمله، ومن بينهم المطرب الصاعد تووليت، الذي أبهر الجميع بأغانيه وإعادة إحيائه للون التسعينات بطريقة مختلفة.

ويفتتح المطرب المقنع، تووليت حفل مهرجان العلمين، الذي سيقام مساء اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس الجاري، ويقدم خلال الحفل ألبومه الجديد "كوكتيل أغاني"، الذي أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وحققت أغانيه ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

ومن المتوقع أن يفاجئ تووليت جمهوره بالكشف عن وجهه الحقيقي، مستغلا حضور آلاف الناس، ونقل الحفل عبر قنوات المتحدة، حتى يتصدر المشهد ويخطف الأضواء من الجميع، لأنها اللحظة المنتظرة والتي طلبها الكثيرون.

ولم تقف مفاجآت حفل الليلة من العلمين عند تووليت، بل سيتألق فريق كاريوكي بغناء ألبومه الجديد "روكسي"، الذي طرحه مؤخرا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ولاقى رواجا كبيرا على السوشيال ميديا.

كما سيقدم "كاريوكي" باقة من أجمل أغانيه، منها "كنت فاكر"، "ليلى"، "نعدي الشارع سوا"، "ساموراي"، "كل حاجة بتعدي"، "كان لك معايا"، "ناس وناس"، "أنا الصوت"، "مربوط بأستك"، "أنا مش منهم"، "مع نفسي قاعد"، "آخر أغنية"، "السكة شمال"، "مطلوب زعيم".

أسعار تذاكر حفل تووليت وكاريوكي في العلمين

وسبق وأن طرحت المتحدة، أسعار تذاكر حفل تووليت وكايروكي، وجاءت على النحو التالي: (500 جنيه مصري، 900 جنيه مصري، 50 ألف جنيه مصري طاولات (تضم 6 أفراد)، ليصل سعر التذكرة للفرد حوالي 8 آلاف جنيه، و(80 ألف جنيه مصري) سعر اللاونج (يضم 8 أفراد) ليصل سعر التذكرة للفرد 10 آلاف جنيه.

شروط حضور حفل وتووليت وكاريوكي في مهرجان العلمين 2024

كما طرحت الشركة قائمة شروط حضور حفل كاريكي، وتووليت، ونصت على:

-الجلوس بأسبقية الحضور.

-لا يوجد استرجاع أو استبدال.

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

مهرجان العلمين 2024

يعتبر مهرجان العلمين، تعاونا مثمرا مع جميع الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، والتي حرصت على أن تضم عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار.

تشهد النسخة الثانية مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search