الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جواهر في حوار خاص لـ«الجمهور»: غيرت جلدي بدخول عالم المهرجانات.. و«دويتو» يجمعني مع محمد منير قريبا

المطربة جواهر

المطربة جواهر

ندى يوسف

A A

- اتعرض عليا التمثيل كتير.. وأنتظر العمل المناسب  

- هعمل «ديو غنائي» مع الكينج محمد منير الأيام القادمة 

- مش بهتم بالشائعات على السوشيال ميديا

- ابتعدت عن الغناء بسبب وفاة والدتي 

- مي كساب سبب ترشيحي لأغنية «كاربونيتا» مع أوكا


مطربة تربعت على عرش النجومية والشهرة لعدة سنوات، وصنعت لنفسها لونا غنائيا مختلفا لا يمكن لأحد أن ينافسها به، فمن منا لا يتذكر هذه الكلمات "والله بحبك موت يا حمادة"، وأغنية "على الكورنيش"، اللذان يعيشان في وجدان الجمهور حتى الآن، إنها الفنانة جواهر، صاحبة الصوت والحضور المميز.

وواصلت الفنانة جواهر تألقها وتميزها، واختارت لونا غنائيا جديدا للعودة من خلاله بعد غياب دام لسنوات طويلة وهو لون أغاني المهرجانات، بعد أن تعاونت مع مؤدي المهرجانات أوكا في أغنية "كاربونيتا".

وأجرى موقع "الجمهور" حوارا مع المطربة جواهر، كشفت خلاله سر غيابها عن الساحة الغنائية لمدة سنوات طويلة، كما أعلنت عن تعاونها مع الكينج محمد منير في أغنية جديدة، وحكايتها مع عالم التمثيل، وأشياء أخرى، وإلى نص الحوار.

 

لماذا اختفيتِ عن الساحة الفنية رغم جماهريتك الكبيرة؟

والدتي توفيت، وقررت أبعد عن الأضواء والساحة الفنية بعد وفاتها، هي كانت فترة كبيرة، ولكن الحمد لله عدت للغناء من جديد.

عندما اختفيت ظهرت الكثير من الشائعات عن وفاتك فكيف تصرفتِ مع تلك الأنباء؟

في البداية كنت أتضايق كثيرا من شائعات وفاتي، ولكن بعد ذلك تعودت، وأكتفي بظهوري في فيديو عبر صفحتي بـ«فيسبوك»، حتى اطمئن جمهوري على حالتي الصحية.

 

ما سر التغيير المفاجئ لك من حيث الاستايل واتجاهك للمهرجانات؟

أنا تعاونت على مدار مشواري في الغناء مع كبار الملحنين والشعراء، وقررت أن أغير من جلدي وأتجه إلى نوعية جديدة من الغناء وأخوض تجربة أغاني المهرجانات، لذلك وافقت على أغنية "كاربونيتا" عندما عرضها علي أوكا، خاصة أن الجمهور يفضل تلك النوعية من الغناء.

هل شعرتِ بالخوف من خوض تجربة أغاني المهرجانات مع أوكا في "كاربونيتا"؟

«كنت مخضوضة»، وشعرت في البداية بالقلق، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي أقدم بها هذا اللون؛ ولكن عندما جلست مع أوكا حاول أن يقنعني، وذهبت إلى الاستديو واستمعت لكلمات الأغنية أكثر من مرة بتركيز، وأعجبت بها كثيرا، وقررت حينها أن أخوض تلك التجربة وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

 

من رشحك لأداء دويتو  "كاربونيتا" مع أوكا؟

مي كساب هي من رشحتني للتعاون مع أوكا في الأغنية، فهي عندما سمعت كلماتها، أكدت له أنني أنسب مطربة لهذه الأغنية، «أوكا مكنش راضي الأول ومش مقتنع»، ولكن مي أقنعته وتواصلت معي لإقناعي أيضا بالعودة للغناء بأغنية «كاربونيتا».

 

ماذا عن التعاون مع أوكا؟

أنا أحب أغاني أوكا كثيرًا، وطريقة تفكيره تعجبني، فهو يقدم أفكارًا جديدة «مجنونة»، وشعرت أن شخصيته قريبة من شخصيتي؛ لذلك طلبت من أوكا بعد أغنية «كاربونيتا»، أن يتعاون معي مجددًا في أغاني خاصة أرغب في طرحها خلال الفترة المقبلة.

كيف ترين ما يحدث في السودان حاليا وما رسالتك للشعب السوداني؟

الله يكون في عون السودانيين، لأن بلدهم اتدمرت كثيرا، وأتمنى أن الحياة تصبح أفضل ويتم إيقاف الحرب على السودان، وبإذن الله ربنا سينصرننا، وأدعو الله أن يلطف بالسودان وبجميع أبناء الوطن العربي، حتى ما يحدث في فلسطين أشعر بالحزن والألم تجاهه، فالوطن العربي أصبح جريحا.

 

هل من الممكن أن تخوضي تجربة التمثيل؟

بالفعل، عرض علي من قبل الكثير من العروض التمثيلية، ولكن أنا في انتظار عمل مناسب لخوض تجربة التمثيل، وإن شاء الله ربنا يسهل قريبا.

ما أعمالك في الفترة المقبلة؟

أستعد لطرح عدد من الأغاني الجديد خلال الفترة المقبلة، كما أتعاون مع الفنان محمد منير في دويتو جديد، فأنا تواصلت معه حتى أهنئه على  حواره مع «صاحبة السعادة»، واتفق معي أن نتعاون سويا في دويتو جديد، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل بشأنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search