الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احمد فهمي

تعرف علي موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

محمود الجلفي

A A

استطاع مسلسل سفاح الجيزة بعد عرض الحلثقة الأولى والثانية خطف الأنظار، وأصبح الحديث الأهم لكل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر اسم الفنان أحمد فهمي محركات البحث علي مدار الإسبوع الماضي بالكامل، وظهر بظهور جديد لقي إعجاب الجماهير والنقاد.

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مسلسل سفاح الجيزة، ويترقب الجمهور المهتم به عرض الحلقة الثالثة والرابعة، ويعرض المسلسل حصريا علي تطبيق شاهد، وتقوم المنصة بعرض حلقتين إسبوعيا.

ويعرض بعد منتصف ليل اليوم الخميس 31 أغسطس، وفي الساعات الأولى من يوم الجمعة الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة عبر تطبيق شاهد.

مسلسل سفاح الجيزة مقتبس من قصة حقيقية حدثت في فترة زمنية بين سنة 2015 إلى 2020، وكان بطلها الحقيقي قذافي فراج، القاتل المحترف.

ويقدم بطولة المسلسل أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد، حنان يوسف، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر ومن إخراج هادي الباجوري.

أغنية عتمة لـ سمر طارق

منذ طرح برومو مسلسل سفاح الجيزة ولاقى ردود أفعال كثيرة، كما أشاد الجمهور بـ تتر سفاح الجيزة، حيث قال متابع: "زي ما فاجأني مستوى مسلسل سفاح الجيزة الرائع فاجأتني كمان سمر طارق بأغنية عتمة اللي تناسبت اسماً ولحناً مع قتامة وسوداوية الأحداث رغم اني حسيت إن كلماتها لا تتناسب مع المسلسل لكني أتوقع إنها بتكون لها علاقة بحبكته ونهايته".

انطلق عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد Vip، وذلك في يوم 25 أغسطس 2023، وعدد حلقاته 8 حلقات فقط، حيث أنه من المسلسلات القصيرة.

search