الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا إدريس لـ «الجمهور»: الشعب المصري كله سأل عني في أزمتي

 رضا إدريس

رضا إدريس

ندى يوسف

A A

كشف الفنان رضا إدريس، آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة مرضية شديدة خلال الفترة الأخيرة، وإصابته بذبحة صدرية، أدت إلى دخوله العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وأكد "إدريس" في تصريح خاص ل "الجمهور"، إنه بخير وحالته الصحية أصبحت مستقرة حاليا، مضيفا: "الحمد لله ربنا شفانى وعفاني.. وبشكر كل الناس اللي سألت عليا.. مفيش حد سابني في مرضي تقريبا الشعب المصري والعربي كله واللي مكنش بيعرف يتصل كان بيسأل عن طريق السوشيال ميديا".

وأوضح رضا إدريس أن صحته أصبحت أقوى من قبل، مردفا: "ابقيت أحسن 10 أضعاف وقادر أمثل في 10 أفلام بعون الله"، مشيرا إلى أنه يستعد حاليا لأكثر من عمل فني.

ولفت إلى أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لم يتركه في أزمته، حيث قال: "دكتور أشرف زكي أخويا وصديقي مسبنيش في أزمتي.. وفيه ناس بتلجأ ليه من برا الوسط وبتطلب مساعدته ونفس التليفون الذي لا يغلق في وجه أحد".

آخر أعمال رضا إدريس

يذكر أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، هو آخر عمل شارك به الفنان رضا إدريس، وهو حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة النجمتان سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، وبمشاركة عدد من النجوم منهم محمد محمود، أحمد فهيم، انتصار، فرح يوسف، إلهام صفي الدين، هند عبدالحليم، فرح يوسف، إنعام سالوسة، وتأليف سمر طاهر، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، والذي سبق عرضه للمرة الأولى في الموسم الرمضاني 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search