الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 غرف تجارية تشارك بمعرض «أهلا مدارس» للعام الدراسي الجديد

أهلا مدارس

أهلا مدارس

إيناس خاطر

A A

معرض أهلا مدارس، علم موقع الجمهور ، إعلان 4 غرف تجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية عن دخولها في مارثون معارض “أهلا مدارس” والمقرر أن يتم يبدأ انطلاقه بدايةً من مطلع شهر سبتمبر وحتي بدء الموسم الدراسي الجديد .

4 غرف تجارية تشارك بمعرض "أهلا مدارس" للعام الدراسي الجديد 

وكشفت الـ 4 غرف التجارية وهم غرفة القاهرة ،الجيزة، أسيوط ، كفر الشيخ عن مخططتها في تنظيم المعرض ليستفيد منه أكبر عدد من المواطنين .

ومن جانبه أكد أيمن العشري رئيس تجارية القاهرة في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور” ، إنه من المتوقع أن يبدأ المعرض في 5 سبتمبر المقبل وينتهي علي 25 بنفس الشهر ، وتتوالي إقامة المعارض تباعاً، مشيراً أن الغرفة بدأت إعلان حالة الطوارئ استعداداً للموسم الدراسي الجديد لعام 2025. 

%50 تخفيضات بمعرض أهلا مدارس

 

وأشار العشري ، إنه الغرفة تعمل علي تقديم وكافة المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار ، لافتاً أن الغرفة تقدم منتجات بجودة عالية وبأسعار مميزة ، وتتحمل الغرفة تكاليف التجهيزات والمستلزمات المطلوبة دون أن يتحمل العارض التكاليف باهظة الثمن بشرط تقديم المنتجات للمواطنين بنسبة خصومات تتراوح من 25إلي 50% .

وفي ذات السياق ، أكد المهندس أسامة الشاهد رئيس تجارية الجيزة ، أن المعرض يحمل جميع أنواع المستلزمات الدراسية من جميع الأدوات التي تحتاجها الطلبة ، من الملابس - الشنط- الكشاكيل-الأدوات المكتبية- الأحذية وغيرها من كافة المستلزمات

وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور” ، أن الغرفة بدأت في خطتها للتوسع بالمناطق النائية في جميع  أنحاء محافظة الجيزة ، رغبةً في الوصول إلي مختلف الفئات المجتمعية ، والوصول إلي أكبر استفادة للمواطنين مع وضع تخفيضات مناسبة علي أسعار المستلزمات المدرسية لتناسب جموع المستهلكين .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search