الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو متصدر وميسي وصيف، تعرف على أكثر 10 لاعبين تسجيلا للأهداف

ميسي ورونالدو

ميسي ورونالدو

منصور مجاهد

A A

عزز الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارته كأكثر اللاعبين تسجيلا عبر التاريخ، فأصبح الدون على مشارف هدفه الـ900 وتحديدا سجل الدولي البرتغالي 898 هدف.

ولكن التساؤل الأهم من عشاق الكرة حاليا من هم أكثر 10 تسجيلا في التاريخ، فيجيب الجمهور في السطور التالية عن هذا التساؤل بعد اعداد قائمة بأبرز الهدافين عبر التاريخ.

قائمة أكثر الهدافين تسجيلا عبر التاريخ

1- كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي الذي يقترب من كسر حاجز الـ900 هدف، سجل أهدافه في مختلف الأندية التي لعب لها مثل سبورتينج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس، والنصر السعودي. بالإضافة إلى أهدافه مع المنتخب البرتغالي.

2- ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني سجل أكثر من 849 هدف في مسيرته مع برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي بالإضافة إلى منتخب الأرجنتين. يُعرف بمهاراته الفائقة في التهديف وصناعة الأهداف.

3- جوزيف بيكان، الهداف الأكثر تسجيلاً في تاريخ كرة القدم، حيث سجل حوالي 805 أهداف في المباريات الرسمية. لعب بيكان في النمسا وتشيكوسلوفاكيا خلال أربعينيات القرن الماضي ويُعتبر أحد أعظم الهدافين في تاريخ اللعبة.

4- روماريو، كان روماريو يمتلك لمسة قاتلة أمام المرمى ولا يوجد دليل على ذلك أكبر من إحصاءاته حيث تمكن البرازيلي من تسجيل 772 هدفاً في 994 مباراة لعبها طيلة مسيرته.

5- بيليه، الأسطورة البرازيلية الذي يُعتبر من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم. سجل بيليه أكثر من 757 هدفًا في المباريات الرسمية خلال مسيرته، بما في ذلك أهدافه مع نادي سانتوس ومنتخب البرازيل.

6- فيرينتس بوشكاش، النجم المجري الذي لعب لنادي بودابست هونفيد وريال مدريد، سجل أكثر من 746 هدفًا في المباريات الرسمية. يُعتبر أحد أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم.

7- جيرد مولر، المهاجم الألماني الأسطوري الذي سجل 735 هدفًا في مسيرته مع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا الغربية. اشتهر بقدرته الفائقة على التسجيل من جميع الأوضاع.

8- أوي سيلر، المهاجم الألماني الذي سجل 575 هدفًا في المباريات الرسمية، ويُعتبر من أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الألماني.

9- زلاتان إبراهيموفيتش، المهاجم السويدي الذي سجل أكثر من 570 هدفًا في مسيرته الطويلة التي شملت اللعب في العديد من الأندية الكبرى مثل برشلونة، ميلان، وباريس سان جيرمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search