الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 35 ألف جنيه، أرخص 4 سيارات مستعملة في مصر 2024

أرخص سيارات مستعملة في مصر 2024

أرخص سيارات مستعملة في مصر 2024

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارات مستعملة في مصر، يبحث العديد من المواطنين في مصر عن السيارات المستعملة، ويلجؤون لشرائها نظرًا للارتفاع المستمر في أسعار السيارات الجديدة، مما يجعل من الصعب على الكثيرين امتلاك سيارة حديثة. 

أسعار السيارات في مصر

 

أرخص السيارات المستعملة في مصر 2024

في هذا السياق، يرصد موقع "الجمهور الإخباري" مجموعة من أرخص السيارات المستعملة المتاحة للبيع في السوق المصري لعام 2024، والتي تلائم مختلف الميزانيات وتقدم خيارات اقتصادية للمستهلكين.

وتتوفر هذه السيارات المعروضة على أحد المواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة على الإنترنت، وهي: 

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر

 

سيارة  لادا 2107 موديل 1992

تبرز سيارة لادا 2107 موديل 1992، كأحد الحلول الأفضل لمن يرغب في شراء سيارة رخيصة الثمن مقارنة بباقي الموديلات المتاحة حاليًا في السوق.

وتتمتع سيارة لادا 2107، بشعبية واسعة في مصر، خاصةً وأنها تنتمي إلى فئة السيدان، فهي تعد خيار مميز لفئة المبتدئين في قيادة السيارات، كما تتميز بكونها موفرة في استهلاك الوقود.

وتتوفر سيارة لادا 2107 موديل 1992، في سوق السيارات المستعملة بمصر، بمتوسط سعر 55 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

 

سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999 

ومن بين هذه السيارات أيضًا، سيارة سوزوكي ماروتي، والتي تتميز بكونها سيارة اقتصادية، وتوفر في استهلاك  وقود منخفض وتكاليف صيانة قليلة. 

تتوفر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999، في سوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعر 85 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

 

سيارة فيات ريتمو موديل 1983

ومن بين السيارات المستعملة التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر، بفضل تصميمها الكلاسيكي وأدائها الاقتصادي، هي السيارة  الهاتشباك الإيطالية فيات ريتمو موديل 1983.

تتميز سيارة فيات ريتمو بأبعادها الانسيابية التي تضفي عليها مظهرًا رياضيًا رائعًا، حيث يبلغ طولها الكلي 3.937 مم وعرضها 1.650 مم وارتفاعها 1.400 مم.

وتتوفر سيارة فيات ريتمو موديل 1983، باللون الأبيض، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، معروضة للبيع، بسعر يبدأ من 37 ألف جنيه.

 

سيارة سيات 133 موديل 1979 في مصر

تُعد سيارة سيات 133 من أكثر السيارات الكلاسيكية انتشارًا في سوق السيارات المصرية المستعملة، وذلك لتميزها بمتانتها، وتوفرها بأسعار زهيدة مقارنة بالسيارات الحديثة.

وتتوفر سيارة سيات 133 موديل 1979، بسوق السيارات المصري، بمتوسط سعر 35 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search