الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الـ"نيوزويك الأمريكية": هاريس تروج للبهجة وترامب أكثر تشاؤماَ

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية، إن التجمعات الانتخابية للرئاسة الأمريكية كشفت أن كامالا هاريس، المرشحة للمنصب عن الحزب الديمقراطي، تروج للبهجة، ومنافسها دونالد ترامب، المرشح عن الجمهوري، يروج للتشاؤم. 

دونالد ترامب


البطاقة الديمقراطية تحت مسمي «محاربون مبتهجون» 
ووصفت هاريس، البطاقة الديمقراطية بأنها «محاربون مبتهجون»، وخلال أول خطاب لتيم والز، المرشح لمنصب نائب الرئيس، التفت إليها، وقال لها: «شكراً على إعادة البهجة»، حسبما ذكرت نيوزويك الأمريكية. 
 
 
ورغم إصرار والز المرشح لمنصب نائب هاريس، على أن الابتسامات أقوى من الإهانات، فقد واصل هو وهاريس نصيبهما من التنديدات تجاه المرشح الجمهوري، حيث أدانوا ترامب في نيويورك بـ 34 تهمة جنائية في قضية رشوة ووجود مسؤوليته عن ممارسات تجارية احتيالية والاعتداء الجنسي. 
 

والز وهاريس 



أحد أماني هاريس أن تجعل السياسة ممتعة 
وقالت المجلة: كانت هاريس، تشير حتى قبل أن تعلن عن ترشيح والز لمنصب نائب الرئيس، إلى أنها قد تساعد في جعل السياسة ممتعة مرة أخرى، مضيفاً «نحن نحب بلدنا». 
 
واعتقدت هاريس -حسب المجلة- في إحدى خطاباتها قبل اختيار والز لمنصب نائب الرئيس، حسبما ذكرت وكالة الأسوشيتد برس أن النضال من أجل المثل العليا للولايات المتحدة هو أعلى أشكال الوطنية. 
 
وأخبرت هاريس، في تجمع جماهيري في ديترويت في وقت سابق من الشهر الحالي، أنها وزميلها في الترشح، "يؤمنان برفع الناس إلى أعلى، وليس هدمهم». 

هاريس


افتتاحية مؤتمرات ترامب « لدينا الكثير من الأشياء السيئة القادمة» 
وعلى الجانب الآخر، افتتح ترامب مؤتمرا صحفياً، في ناديه مار إيه لاغو في فلوريدا خلال الشهر الجاري، بقوله: «لدينا الكثير من الأشياء السيئة القادمة»، وتوقع أن تسقط الولايات المتحدة في كساد اقتصادي لم تشهده منذ الأيام المظلمة في عام 1929، أو حتى الانزلاق في حرب عالمية أخرى. 
 
وقال ترامب، خلال المؤتمر: «أعتقد أن بلادنا، في الوقت الحالي، في الوضع الأكثر خطورة على الإطلاق، من الناحية الإقتصادية». 

ترامب


ترامب: «الديمقراطيون يروجون لنظرتهم الأكثر تفاؤلاً» 
 وأوضح أنه من الناحية الأمنية،  يروج الديمقراطيون لنظرتهم الأكثر تفاؤلاً، ويروجون لفكرة مفادها أن الناخبين يمكن إلهامهم لدعم شخص ما وليس فقط الإدلاء بأصواتهم ضد الجانب الآخر. 
وقد تضمن ظهور ترامب في الحملة الانتخابية قائمة طويلة من التحذيرات الأخرى، حسبما ذكرت نيوزويك، والتي انحرفت إلى نهاية العالم، قائلاً إنه إذا لم يُنتخب، «لن يكون لدينا بلد بعد الآن»، وأن «الشيء الوحيد الذي يقف بين الديمقراطيين وبين تدمير الولايات المتحدة هو أنا، مشيراً إلى نفسه»، وأنه في ظل إدارة هاريس، "سوف ينهار الضمان الاجتماعي" و"ستغزو الضواحي الجرائم العنيفة والعصابات الأجنبية المتوحشة".  
وتزعم حملة ترامب، أن مرشحها يعكس المزاج الكئيب في البلاد وترفض فكرة أن التباين المتزايد في النبرة والموقف المتفائل سوف يقرر الرئاسة.

ترامب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search