الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدف أحمد عبد القادر الأول بقميص قطر أمام الشمال بالدوري القطري

أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر

إسلام عبدالجليل

A A

شاهد هدف أحمد عبد القادر الأول بقميص قطر أمام الشمال في الدوري القطري، قاد أحمد عبد القادر لاعب قطر القطري فريقه للفوز على نظيره الشباب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري القطري للمحترفين.

وسجل أحمد عبد القادر لاعب فريق قطر، الهدف الأول لفريقه بعد انفرد بحارس الشمال في الدقيقة 46 من الشوط الثاني، ليتقدم فريقه في أولى مبارياته.

وكشف يوسف النوبي، المدير الفني لنادي قطر، عن التشكيلة الرسمية للفريق لمباراة الشمال، المقررة مساء اليوم على ملعب الشمال ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، والتي يتواجد فيها اللاعب المصري أحمد عبد القادر.

القنوات الناقلة:

 ستُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الكأس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري نجوم قطر.

الظهور الأول لأحمد عبد القادر: 

تشهد مباراة اليوم الظهور الأول لأحمد عبد القادر مع نادي قطر، بعد انضمامه حديثًا على سبيل الإعارة من النادي الأهلي. يعول المدرب يوسف النوبي على عبد القادر لتعزيز القوة الهجومية للفريق ومحاولة استعادة نغمة الانتصارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search