الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

48 ساعة طوارئ، تمساح في قرية أبو صير يثير الرعب بالبدرشين ( فيديو وصور)

تمساح البدرشين

تمساح البدرشين

محمد النجار

A A

شهدت قرية أبو صير  بالبدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، ساعات متواصلة من الرعب بين الأهالي بسبب ظهور كائن غريب في مياه ترعة القرية، ما دفعه إلى التجمع الأهالي لمعرفة ماهية هذا الكائن. 

وتوصل الأهالي لمعرفة نوع الكائن الغريب الذي ظهر في مياه الترعة، حيث تبين من هيئته وشكلة أنه تمساح ويبلغ طولة حوالي أكثر من متر. 

موقف لا يحدث إلا نادرا في مياه الترع بظهور تماسيح في المياه والتي عادة ما تسبب قلقا وخوفا للمواطنين في هذه المناطق السكنية التي لا يظهر فيها الكائنات الأكلة للحوم وخاصة في مياه الترع. 

من شدة الخوف والقلق الذي ظهر علي سكان القرية في البدرشين أسرع المواطنين في التواصل مع الشرطة والتي وصلت إلي مكان الواقعة، وبصحبتهم فريق من الطب البيطري والأجهزة المختصة للسيطرة علي التمساح الذي ظهر في مياه ترعة القرية. 

وبدأ فريق الطب البيطري في التعامل مع الواقعة، والنزول إلي مياه الترعة في محاولة للسيطرة على التمساح، وبعد ساعات طويلة من العمل الشاق في المياه من قبل رجال الطب البيطري والأهالي تمكنوا من الإمساك بالتمساح وتم ربط عنقه لكي لا يفترس أحدا من فريق الطب البيطري.  

على مدار يومين كاملين عاش أهالي قرية أبو صير في رعب شديد بسبب ظهور التمساح الذي أجبر المواطنين على الابتعاد عن كافة مياه الترع في القرية خوفاً علي أنفسهم وذويهم. 

وسارع العديد من أهالي قرية أبو صير لالتقاط الصور ، وسط فرحة شديدة من الأهالي بعد النجاح في السيطرة عليه. وحصل موقع الجمهور الإخباري علي الصور الأولي لعملية ضبط تمساح كبير في مياه قرية أبو صير التابعة لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search