الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبد العزيز وزوجته يعزيان إيهاب فهمي في وفاة حماه (فيديو)

أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز

ياسمين شهاب

A A

حرص الفنان الكبير أحمد عبد العزيز، و زوجته الإعلامية دينا شرف الدين، على تقديم العزاء في والد زوجة الفنان إيهاب فهمي، يسرا وجيه، ومواستها بسبب فقدان والداها الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي.

وواست دينا شرف الدين، يسرا وجيه، وقامت باحتضانها والحديث معها بشكل مطول، وأيضًا ظهر علامات الحزن على الفنان أحمد عبد العزيز أثناء تقديم واجب العزاء.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء في والد زوجة الفنان إيهاب فهمي، يسرا وجية، ومنهم: الفنانة صفاء الطوخي، الفنان محمد محمود، هاني سلامه.

وأعلن الفنان إيهاب فهمي، في وقت سابق عن مكان وموعد العزاء الخاص بـ وجيه عثمان الجواهرجي، والد زوجته يسرا وجيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكانت صلاة الجنازة عليه، يوم الثلاثاء، عقب صلاة المغرب في مسجد الحجاز بمنطقة فيصل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search