الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توفير وسيلة نقل لربط محطة عدلي منصور بموقف طريق بلبيس الجديد

تشغيل موقف طريق بلبيس الجديد

تشغيل موقف طريق بلبيس الجديد

هاجر موسى

A A

نسقت الهيئة العامة للطرق والكباري، مع جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، لتوفير وسيلة نقل جماعي مناسبة لربط محطة عدلي منصور المركزية التبادلية، بموقف طريق بلبيس الجديد المستجد لتسهيل حركة تنقل المواطنين القادمين من المحافظات والمدن المختلفة.

فقد قررت الهيئة العامة للطرق والكباري، بدءًا من صباح يوم السبت الموافق 24/8 الجاري تشغيل موقف طريق بلبيس الجديد بتقاطع طريق الاسماعيلية الصحراوي مع طريق بلبيس الصحراوي كبديل للموقف العشوائي أسفل كوبري التعمير أمام محطة عدلي منصور.

ويأتي ذلك في إطار الخطة الخاصة بوزارة النقل، من أجل تطوير وتنظيم الحركة المرورية بنطاق محطة عدلي منصور، وهي المحطة المركزية التبادلية العملاقة.

توفير وسيلة نقل جماعي مناسبة لربط محطة عدلي منصور  بالموقف المستجد

وأوضح بيان الهيئة العامة للطرق والكباري، أنه تم التنسيق مع جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي،  وقد تقرر توفير وسيلة نقل جماعي مناسبة لربط محطة عدلي منصور المركزية التبادلية بالموقف المستجد، لتسهيل حركة تنقل المواطنين القادمين من المحافظات والمدن المختلفة والمتجهين إما إلى القاهرة الكبرى عبر الخط الثالث لمترو والانفاق، أو إلى مدن شرق القاهرة والعاصمة الإدارية 
عبر القطار الكهربائي الخفيف LRT أو العكس.

موقف طريق بلبيس الجديد 

يذكر أن موقف طريق بلبيس الجديد يقع على بعد ١ كم من مقر الموقف العشوائي القديم الذي يقع أمام محطه عدلي منصور، ويتسع الموقف المستجد إلى 450 مركبه ميكروباص ويتوافر به أنشطة خدميه وتجارية بمسطحات 900 متر لخدمة رواد الموقف بالإضافة إلى محطة وقود على مساحة 4000 متر.
الجدير بالذكر، أن الموقف المستجد يخدم عدد (12) خطا داخليا وخارجيا باتجاهات مختلفة وهي  (الشروق- العبور- بدر - العاشر من رمضان- الهرم - المطار - الجبل الأخضر-شبين القناطر - مشتول السوق - رابعة العدوية- منيا القمح).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search