الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من أعمدة السينما، الذكاء الاصطناعي يوجه رسالة لكمال الشناوي في ذكرى وفاته

كمال الشناوي

كمال الشناوي

نورهان عبدالعزيز

A A

يعتبر كمال الشناوي، واحدًا من أكثر الفنانين الذين ذاع صيتهم في السينما العربية، فهو صاحب الـ270 فيلمًا ما بين الكوميدي والأكشن والتراجيدي، إضافة إلى أعماله التليفزيونية التي سيطر بها على عدد كبير من الجوائز المحلية والعالمية.

ويوافق اليوم 22 أغسطس 2024 ذكرى رحيل كمال الشناوي عن عمر يناهز 90 عامًا، بمسيرة حافلة بالعديد من الأعمال الفنية، وأحب الذكاء الاصطناعي توجيه رسالة في مثل هذا اليوم إلى الدكتور نعمان وجوز الأربعة، فالجميع أحب الشناوي.

في ذكرى رحيله الـ13.. أسرار

 

 

الذكاء الاصطناعي يوجه رسالة لـ كمال الشناوي في ذكرى رحيله

قالت أداة الدردشة الآلية ChatGPT: كمال الشناوي كان أحد أعمدة السينما المصرية الكلاسيكية، إذ تميز بأدائه الهادئ والكاريزما الفريدة، كما نجح في تقديم أدوار متنوعة تراوحت بين الدراما والكوميديا، وكان دائمًا قادرًا على جذب الجمهور.

وأكملت الأداة: الشناوي جسد الشخصيات بشكل عميق ومؤثر، واسمه سيظل محفورًا في ذاكرة الفن العربي كرمز للموهبة والأناقة الكبيرة.

 

تعرف على أشهر أعمال الفنان الراحل كمال الشناوي

1- اللص والكلاب.

2- المرأة المجهولة.

3- نور الليل.

4- مخالب الشيطان.

5- غروب وشروق.

6- سكر هانم.

7- الرجل الذي فقد ظله.

8- الكرنك.

9- المذنبون.

10- الإرهاب والكباب.

كمال الشناوي دونجوان السينما.. أحب شادية وتزوّج من أختها وحفيداه من المشاهير

 

الذكاء الاصطناعي يحل محل العديد من الوظائف 2024

ويعتبر الذكاء الاصطناعي، من أشهر الأدوات التي يمكنها الرد على جميع الاستفسارات التي تتعلق بكافة الأمور الاجتماعية والفنية والأدبية، فالـAI يحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول، ويعتمد عليه أكثر من 90% من الأشخاص، وفقًا لعدة إحصائيات.

وتنتشر الذكاء الاصطناعي، بشكل كبير في الفترة الماضية، كما أحل محل الإنسان في العديد من الوظائف المختلفة بدايةَ من الطبيب والصحفي والمحامي وحكم كرة القدم، فأصبح من أهم الأدوات الحديثة التي نعتمد عليها في 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search