الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع حفلات "مدحت والكبار"

مدحت صالح

مدحت صالح

سلوى أبو زيد

A A

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل المشروع الفني الجديد بعنوان "مدحت والكبار"، بالمسرح الكبير يوم الاثنين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بحضور الفنان مدحت صالح.

وتنطلق مجموعة الحفلات بعنوان "مدحت والكبار" ويهدف هذا المشروع لإعادة إحياء كوكبة من أهم أعمال الموسيقى العربية لكبار الملحنين المصريين والعرب، كما تنطلق أول حفلاته بداية من شهر يوليو المقبل.

يحضر المؤتمر الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية والفنان مدحت صالح مع مجموعة من الإعلاميين من مختلف وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والمواقع الإلكترونية.

ويذكر أن أخر اعمال الفنان مدحت صالح مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة شيرين رضا، صبري فواز، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، خالد أنور، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، تأليف و إخراج هاني كمال، تدور الأحداث حول عائلتين هما عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما.

كما غنى الفنان مدحت صالح، تتر مسلسل "حضرة العمدة" مؤخرا، بطولة الفنانة روبي، الذى عرض في شهر رمضان الماضى، وهو من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

search