الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول قرار رسمي لجهاز الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

الزمالك

الزمالك

منصور مجاهد

A A

قرّر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام بعد مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس ضمن دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وسيخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر نفسه تحت إشراف المدرب البرتغالي جوميز، استعدادًا للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني على إقامة معسكر إعداد مغلق في الإسكندرية، يبدأ من يوم 29 أغسطس الجاري، تحضيرًا للموسم المقبل.

طلائع الجيش يطيح بالزمالك من كأس مصر

وحسم فريق طلائع الجيش تأهله إلى دور الـ8 من كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بنتيجة (5-3) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، على استاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما أدى إلى اللجوء لركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى ربع النهائي.

بهذه النتيجة، تأهل طلائع الجيش إلى ربع نهائي كأس مصر 2024، حيث سيواجه الإسماعيلي في المباراة المقررة يوم السبت المقبل.

أبرز أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش

شهدت الدقيقة 3 من المباراة فرصة خطيرة ضائعة للزمالك بعد خطأ فادح من عمرو طارق مدافع طلائع الجيش، حيث كاد أن يسجل بالخطأ في مرمى فريقه؛ لكن الحارس محمد شعبان تمكن من إنقاذ الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

في الدقيقة 7، حاول طلائع الجيش تهديد مرمى الزمالك بعرضية من الجبهة اليسرى استقبلها إسلام محارب بتسديدة مباشرة، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

سيطر لاعبو الزمالك على الكرة بنسبة متوسطة خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى.

في الدقيقة 40، سدد عمر السعيد لاعب طلائع الجيش تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن دون تهديد للمرمى الأبيض.

في الدقيقة 80، سجل أحمد عبدالرحيم "إيشو" هدف الزمالك الأول في مرمى طلائع الجيش، لكن محمد حمدي زكي أدرك التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة 7+90.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search