الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الشمال ونادي قطر في دوري نجوم قطر للمحترفين 2024

الشمال

الشمال

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الشمال ونادي قطر في دوري نجوم قطر للمحترفين 2024، يواجه فريق الشمال نظيره نادي قطر، ضمن منافسات الدوري القطري.

موعد مباراة الشمال ونادي قطر في الدوري القطري

تنطلق صافرة مباراة فريقي الشمال وقطر في دوري نجوم قطر للمحترفين في نسخته الحالية، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس.

ويستضيف استاد أحمد بن علي أحداث مباراة الشمال ونادي قطر في الدوري القطري، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الشمال وقطر

من المقرر أن تذاع مباراة قطر والشمال، عبر شبكة قنوات الكأس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة

موقف الفريقين في الدوري القطري

يسعى كلا الفريقين من تحقيق الفوز على بعضهما البعض في لقاء اليوم بالجولة الثالثة من الدوري القطري، وذلك بسبب تعرضهما للهزيمة في الجولة الماضية.

 وتعرض نادي قطر للهزيمة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد من فريق السد، كما خسر في الجولة الافتتاحية بالدوري القطري أمام فريق الدحيل.

وعلى الجانب الآخر خسر فريق الشمال في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما نجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف من فريق السد في الجولة الافتتاحية من دوري نجوم قطر.

الظهور الأول لـ أحمد عبدالقادر

ومن المقرر أن تشهد مباراة الشمال ونادي قطر، الظهور الأول لأحمد عبد القادر، الذي انضم حديثاً إلى نادي قطر على سبيل الإعارة لموسم واحد قادماً من النادي الأهلي.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب نادي قطر، يوسف النوبي، على خدمات أحمد عبدالقادر في مباراة اليوم  لتعزيز القوة الهجومية للفريق واستعادة سلسلة الانتصارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search