الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

التعاون والفيحاء

التعاون والفيحاء

منصور مجاهد

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024، يستهل فريق التعاون السعودي مشواره في الدوري بمواجهة فريق الفيحاء في أولى مبارياتهما لهذا الموسم، حيث يسعى لتحقيق انطلاقة قوية مستفيدًا من عامل الأرض والجماهير لتحقيق التفوق على منافسه.

ويقدم موقع «الجمهور» خدمة معرفة الموعد والقنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024، وتقام المباراة بين فريقي التعاون والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل فريق التعاون.

القنوات الناقلة مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن 

وتنطلق مباراة التعاون والفيحاء في افتتاح موسم دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025 في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعتبر هذه المباراة الأولى في الدوري لهذا الموسم، تليها مباراتان بين النصر والرائد والوحدة والرياض، حيث ستنطلق كلتا المباراتين في الساعة التاسعة مساءً، بالتزامن مع بعضهما، مساء الخميس الموافق 22 أغسطس 2024.

موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن

الجدير بالذكر أن نادي التعاون أنهى مشواره في دوري روشن الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد 59 نقطة جمعها من 34 مباراة، مما أهله للمشاركة في كأس السوبر السعودي. من جانبه، احتل نادي الفيحاء المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 34 مباراة.

وفي آخر 14 مباراة جمعت الفريقين، حقق التعاون الفوز في 6 منها، بينما تمكن الفيحاء من تحقيق الانتصار في مباراتين فقط. وكان التعادل سيد الموقف في 6 مباريات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيحاء

وتنطلق أحداث مباراة النصر والرائد في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويتم بث أحداث المباراة عبر شبكة قنوات  SSC Sports .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search