الخميس، 03 أكتوبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرض والدة الفنان أحمد رفعت لوعكة صحية ونقلها للعناية المركزة

أحمد رفعت

أحمد رفعت

مصطفى شلي

A A

تعرضت والدة الفنان أحمد رفعت لوعكة صحية شديدة أدت لنقلها إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات.

طالب الفنان أحمد رفعت من متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الدعاء لوالدته بـالشفاء العاجل، وكتب: «أمي للمرة الرابعة خلال شهرين ننقلها للعناية المركزة، هي بقالها 8 أيام أنا بكتب البوست علشان تدعولها، أمي من أطيب خلق الله، فـ يارب لا ترني فيها مكروهًا وبارك لي في عمرها».

مسلسل «بعد النهاية»

والجدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان أحمد رفعت، هو مسلسل «بعد النهاية»، في العمل تدور قصته حول عودة (جيهان) من أمريكا، وتفاجأ بخيانة زوجها (خالد) وصديقتها (داليا)، حيث تكتشف تلك الخيانة بنفسها بعد مكالمة من مجهول يدلها على مكانهما، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل «بعد النهاية»

العمل من بطولة الفنانة نرمين الفقي، وأحمد سعيد عبد الغني، وريهام سعيد، وصبري عبد المنعم، وجيهان خليل، وعدد من نجوم الدراما، المسلسل من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search