الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو عايز تبقى غني، كيف تحقق أرباحًا من «فيسبوك»؟

ارباح الفيسبوك

ارباح الفيسبوك

نورهان عبدالعزيز

A A

يحلم العديد من الأشخاص بتحقيق حلم «المليون جنيه»، فالجميع يطمح للوصول لهذا الرقم الصعب تحقيقه من خلال مهارات خاصة، تُمكنا من الوصول إلى هذا الرقم المهول، ويُعد «فيسبوك» من أشهر التطبيقات التي تجعلنا نحقق حلم المليون جنيه سريعًا.

«فيسبوك» وحلم المليون جنيه وتحقيق الأرباح

ويُعتبر «فيسبوك» من أكثر التطبيقات المربحة، إذ يُسجل مليارات الدخول بشكل يومي، مما يعزز التواصل بين جميع المستخدمين وهو ما يُتيح تحقيق أرباح شهرية تصل إلى ملايين الجنيهات من خلال التسويق للعديد من المنتجات.

كم يدفع الفيسبوك على المشاهدات شروط الربح من الفيسبوك 2023 - طلاب نت

وتوجد طرق كثيرة للربح من خلال “فيسبوك” والتي تتمثل في مقاطع الفيديوهات والريلز، علاوة على بيع الأجهزة الإلكترونية والتسويق للمقالات المختلفة، وأخيرًا التسويق بالعمولة وعرض الكثير من المنتجات على شاشات مواقع التواصل الاجتماعي.

1- تحقيق الأرباح عن طريق مشاركة الفيديوهات والريلز

ويمكننا تحقيق ربحًَا من خلال مشاركة الفيديوهات والريلز، مع الاشتراك في برنامج إعلاني يوفر طرح الإعلانات على هذه المقاطع، ومن ثم مشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لرؤية المحتوي الذي يسجل مشاهدات تُتيح تحقيق الأرباح.

الربح من الوضع الاحترافي فيسبوك 100 دولار يوميا - زاد نت

2- أرباح الألعاب الفورية على تطبيق «فيسبوك»

ويتم تحقيق الأرباح من خلال الترويج لبعض الألعاب الفورية، فيمكننا تصميم وتطوير الألعاب المختلفة، لتحقيق العديد من الأرباح عن طريق تعزيز لغة البرمجة html 5، خاصةً وأن فيسبوك يًُتيح تطوير الألعاب الفورية بسرعة كبيرة، لتسهيل عملية تحقيق الأرباح.

3- الربح من خلال التطبيقات المختلفة

ويتم تحقيق الأرباح من خلال الاشتراك في شركات الإعلانات المختلفة، فهي وسيلة سهلة لتعزيز التداول والتواصل مع كافة المستخدمين، إضافة إلى تحقيق النقود من خلال نشر المقالات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكننا جني الأرباح بعد نشر المقالات، لسهولة الحصول على إعلانات خاصة، من خلال مشاركة المعلومات التي توجد في المقال أو التقرير، مما يُتيح قراءتها من قبل عدد لا نهائي من المستخدمين.

تعرف على شروط تحقيق الأرباح من خلال «فيسبوك»

1- ألا يقل عمر المستخدم عن 18 عامًا.

2- يلزم أن يتابعك 5 آلاف شخص على الأقل.

3- تفعيل خاصية الربح في بلدك.

4- يجب الحصول على 60 ألف مشاهدة في آخر 60 يوم كحد أدنى.

5- ينبغي وجود 5 مقاطع فيديو نشطة على حسابك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search