الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس التنفيذي لبنك QNB: البنك المركزي لم يضع حدودا للسحب النقدي من العملات الأجنبية

محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB

محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB

محمد سعيد

A A

أكد محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB، أن البنك المركزي وجه البنوك العاملة في السوق المصرية  في 15 أبريل الماضي بزيادة حد السحب النقدي اليومي بالجنيه المصري من 150 ألفا إلى 250 ألف جنيه مصري وذلك من فروع البنوك، وزيادة حد السحب من ماكينات الصراف الآلي من 20 ألفا إلى 30 ألف جنيه مصري.

البنك المركزي ترك حدود السحب بالعملات الأجنبية لإدارة البنوك

وأوضح محمد بدير في تصريحات تليفزيونية، أن البنك المركزي المصري ترك تماما حدود السحب بالعملات الأجنبية لمجالس إدارات البنوك والإدارات التنفيذية والتي يتم تحديدها طبقاً لقواعد الالتزام الدولية على حسب طبيعة النشاط الاقتصادي للعميل والمعلومات المتوفرة لدى البنك عنه.

وبرهن الرئيس التنفيذي لبنك QNB على ذلك بأن كل بنك من البنوك العاملة لديه حدود سحب مختلفة عن الآخر ونظام تدريجي بجداول الصلاحيات بالموافقة على السحب النقدي لمديري الفروع ورؤساء المناطق واللجان الخاصة كل في اختصاصه ودون تدخل من البنك المركزي المصري.

شدد بدير على ضرورة مراعاة الدقة والمصداقية في نقل الأخبار التي تخص القطاع المصرفي والتي قد تؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search