الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الرقابة المالية» توافق على نشر تقرير إفصاح لإضافة نشاط جديد لـ«أموك»

شركة أموك

شركة أموك

شيماء حتحوت

A A

قررت هيئة الرقابة المالية، الموافقة على نشر تقرير إفصاح بغرض السير في إجراءات تعديل بعض مواد النظام الأساسي لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية «أموك». 

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير الإفصاح بغرض السير في إجراءات تعديل المادة رقم 3 من النظام الأساسي لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية «أموك»، وذلك وفقًا لأحكام المادة (48) من قواعد القيد في البورصة المصرية.

وقالت الهيئة العامة للرقابة المالية، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس 22 أغسطس الجاري، إن ذلك بشأن قرار مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 18 أغسطس 2024، بالموافقة على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي بإضافة نشاط الاستيراد والتصدير وتسويق وبيع وتجارة منتجاتها والمنتجات البترولية الأخرى ومستلزماتها في الداخل والخارج تحت اسمها التجاري وعلامتها التجارية أو بدونها وتأجير المستودعات.

وحققت الإسكندرية للزيوت المعدنية «أموك»، أرباحاً بلغت قيمتها نحو  1.76 مليار جنيه خلال العام المالي من يوليو 2023 حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بلغت 1.37 مليار جنيه في العام المالي المقارن، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتضاعفت مبيعات الشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية «أموك»، خلال العام المالي الماضي إلى 33.76 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 24.2 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، حققت الشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية «أموك»، أرباحاً بلغت 1.26 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.06 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

القوائم المالية غير المجمعة لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية

وارتفعت على صعيد القوائم المالية غير المجمعة، أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 983.358 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 887.493 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search