الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لطلاب الثانوية العامة، آخر موعد لتقديم طلب التظلم على النتيجة

تظلمات الثانوية العامة 2024

تظلمات الثانوية العامة 2024

تسنيم جمال

A A

تظلمات الثانوية العامة 2024، تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تلقي طلبات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث يسارع طلاب الصف الثالث الثانوي في التسجيل للتظلم على نتيجة المادة التي يشعر الطالب بأنه يستحق درجات أكثر من التي حصل عليها في نتيجة الثانوية العامة 2024.

موعد تظلمات الثانوية العامة 2024

بدأت تظلمات الثانوية العامة 2024 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 8 أغسطس الجاري، وتستمر لمدة 14 يوما، ومن المقرر أن يكون اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس الجاري آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة 2024.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2024

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي تقديم تظلمات الثانوية العامة 2024 بالإضافة إلى تحديد المواد التي يريد الطالب تسجيل التظلم فيها وتحديد مواعيد الإطلاع إلكترونيا من خلال هذا الرابــــــــط.

آخر موعد في تظلمات الثانوية العامة 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس الجارى، آخر موعد لتقديم طلب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024، ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2024 الراغبين فى تقديم طلب تظلم على النتيجة الدخول على موقع الوزارة وتقديم الطلب قبل غلق باب التظلم من خلال الضغط (هـــــنـــــا).

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2024

يتم سداد رسوم قدرها 300 جنيه عن كل مادة يريد الطالب تقديم التظلم عليها وذلك من خلال منافذ التحصيل المعتمدة عند وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهي (فوري ـ البريد المصري ـ أي فينانس) وذلك لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

إجراءات تظلمات الثانوية العامة 2024

- يحضر الطالب بمفرده لمقر تظلمات الثانوية العامة 2024، ويمكن للطالب اصطحاب ولي أمره.

- ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع على النتيجة ومن يتخلف عن الموعد المحدد ليس من حقه التقدم بطلب مرة أخرى.

- ضرورة تقديم صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي أمره.

- الاطلاع على صورة إجابة (ورقة المقالي ـ ورقة البابل شيت) بالإضافة إلى الاطلاع على نموذج الإجابة.

- يستطيع الطالب مراجعة الإجابات وتجميع الدرجات وفقًا لتوزيع الدرجات على نموذج الإجابة ويمكن للطالب تدوين ملاحظاته بالمكان المخصص لذلك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search