الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال أيام، أشرف داري يصل القاهرة رفقة رضا سليم لتوقيع عقود انضمامه للأهلي

أشرف داري

أشرف داري

أحمد كامل

A A

أنهى النادي الأهلي ثاني صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وصل لاتفاق مع الدولي المغربي أشرف داري، لاعب فريق ستاد بريست الفرنسي.

وتعاقد المارد الأحمر مع داري من أجل تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيل محمد عبدالمنعم إلى فريق نيس الفرنسي، لتكون الصفقة الثانية في ملف صفقات الأهلي بالميركاتو الحالي بعد مواطنه يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي.

موعد وصول أشرف داري إلى القاهرة لتوقيع العقود

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موعد وصول المغربي الدولي أشرف داري إلى القاهرة من أجل إنهاء كافة الاجراءات الخاصة بانتقاله إلى القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم قادمة.

وأكد المصدر، أن داري سيصل إلى مصر خلال 3 أيام، رفقة مواطنه رضا سليم، وذلك من أجل توقيع عقود انضمامه إلى الأهلي وإجراء الكشف الطبي وإعلان الصفقة بشكل رسمي.

وفي وقت سابق، صرح والد اللاعب أشرف داري عن دعمه للنادي الأهلي، وتمنياته برؤية نجله ضمن صفوف الفريق الأحمر.

أبرز الأسماء المطروحة لميركاتو الأهلي الصيفي

ويكثف النادي الأهلي جهوده خلال الفترة الحالية، لتقوية صفوف فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يسعى لضم لاعبين مميزين في مراكز مختلفة.

ويعد من بين الأسماء المطروحة على طاولة المفاوضات في المارد الأحمر، عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي، مصطفى زيكو ومحمد إسماعيل لاعبا زد إف سي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search