الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من حلاق حميد الشاعري بعد إلقاء الفلوس له: فنك مش هيفيدك

حميد الشاعري

حميد الشاعري

لينا غالي

A A

خرج الحلاق محمد نادر، للرد على تصرف الفنان حميد الشاعري، في الفيديو الذي تداول على السوشيال ميديا، بعد حدوث مشاجرة بينهم في صالون الحلاقة الخاصة به في منطقة التجمع.

وظهر الحلاق في مقطع فيديو يوضح فيه حقيقية تلفه لشعر حميد الشاعري، قائلاً: أن الفنان يحلق معه منذ عامين، ولم يسبق له في تلف شعره، مشيراً أنه تواصل منذ فترة مع مدير أعماله طلب منه أنه لم يحلق مرة أخرى له.

أضاف: رغم ذلك كان حميد الشاعري يغيب عنه فترة ولكن يأتي له مرة آخري، واصفاً نفسه أنه شخص حرفي ومتميز في عمله.

قال الحلاق محمد نادر، أن حميد الشاعري كان يهدده أنه يذهب إلى صالون حلاقة آخر، ولكن في كل مرة يعود له بعد تلف شعره، مشيرا أنه يتعامل معه بتكبر شديد.

أشار الحلاق خلال حديثه: أن الفنان الحقيقي يجب أن يكون شخص محترم في البداية لأن فنه لم ينفعه بشيء، ومؤكدا أن كل شخص يتعامل مع الآخرين بتربيته. 

حميد الشاعري في أزمة مع الحلاقين 

شهدت الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  فيديو للفنان حميد الشاعري، وهو يتشاجر مع أحد العاملين في محل حلاقة.

وظهر حميد الشاعري خلال الفيديو وهو يرمي الفلوس لهم على الأرض، بالإضافة إلى حدوث مشادات كلامية بينه وبين صاحب محل الحلاقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search