الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف داري لاعبا في الأهلي، ويصل القاهرة خلال الأسبوع المقبل ( خاص )

أشرف داري

أشرف داري

مصطفي غطاطي

A A

أنهي النادي الأهلي اتفاقه مع أشرف داري لاعب منتخب المغرب و فريق بريست الفرنسي لينضم إلي الفريق بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ الجمهور : الأهلي أنهي اتفاقه مع فريق بريست الفرنسي علي ضم اللاعب لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وأوضح: رغبة اللاعب كانت الانتقال إلي صفوف الأهلي ، الفريق الأقوى والأفضل داخل القارة الإفريقية .

وأكمل : حاليا اللاعب ينهي الإجراءات الخاصة بتأشيرة السفر إلي القاهرة ، ومن المتوقع أن يصل إلي مصر مع بداية الأسبوع المقبل ، في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل.

وأتم : الأيام الأخيرة شهدت عروض قوية للاعب كان أهمها الوداد المغربي ، رغبة اللاعب وأسرته كانت الانتقال إلي النادي الأهلي المصري.

وأختتم : الأهلي وبريست الفرنسي أتفقوا علي كل الإجراءات والمبالغ المالية ، والأهلي سيقوم بدفع الجزء الأكبر من الصفقة “كاش" ويسدد باقي المبلغ علي دفعات.

وسبق وأن أعلن والد أشرف داري عن تشجعيه للأهلي المصري ورغبته في تواجد نجله لاعبا في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل ، وكان اللاعب قد قام بمتابعة حساب النادي الأهلي علي إنستجرام منذ قليل.
ويسابق الأهلي الزمن من أجل ضم 3 لاعبين علي الأقل ، سواء في مركز خط الوسط أو في مركز الهجوم ، حيث بدأ الأهلي في التفاوض مع عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ومصطفي زيكو لاعب زد ، وأحمد نادر حواش لاعب إنبي ، ولكن لم تتطرق المفاوضات إلي الإجراءات الرسمية مع مجلس إدارات الفرق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search