الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن شاكوش يكشف مفاجأة عن فيلم الغربان لـ عمرو سعد (تفاصيل)

حسن شاكوش

حسن شاكوش

لينا غالي

A A

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لأول مرة تفاصيل دخوله مجال التمثيل، مشيرا أنه كان بطل فيلم «الغربان» بدلاً من الفنان عمرو سعد.

ظهر حسن شاكوش، في لايف خلال الساعات الماضية، يرد فيه على سؤال إمكانية دخوله التمثيل، موضحاً أنه مضى على بطولة فيلم الغربان وأنه صور البرومو الخاص بالعمل، إلى جانب أنه كان يتدرب على المشاهد.

أضاف: أنه تدرب على لمدة 3 شهور على حصان مع مدرب، وتم تصوير عدد من المشاهد في سيوة، مع الفنانة عائشة بن أحمد، مشيراً أنه كان من المفترض السفر إلى روسيا لأنهم كانوا يحتاجون ثلج في التصوير.

تابع حسن شاكوش: أنه لا يفضل الدخول إلى عالم التمثيل مع الغناء ويفشل به، مضيفا أن عرض عليه الكثير من الأعمال ولكنه رفض لأنه ينتظر عمل يليق به.

حسن شاكوش ينفى أنباء عودته لـ طليقته

وفي نفس السباق، نفى حسن شاكوش خلال اللايف، شائعة عودته مرة أخرى إلى طليقته ريم طارق، بعد انتشار أنباء خلال الساعات الماضية بعودتهم مرة أخرى، قائلا:« اتعملها بلوك خلاص».

وكان تواصل موقع «الجمهور» مع مدير أعمال حسن شاكوش، أن الفنان متواجد الآن في الساحل الشمالي، لتقديم حفل غنائي مع حمو بيكا، ولا يوجد صحة لهذا الكلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search