الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف علي هدافي كأس مصر هذا الموسم قبل مواجهات دور الثمانية

أرشفية من إحدي مباريات كأس مصر

أرشفية من إحدي مباريات كأس مصر

مصطفي غطاطي

A A

أسدل الستار علي مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2023-2024 بفوز طلائع الجيش المثير علي نادي الزمالك في المباريات التي أقيمت علي ستاد السلام.

وكانت أول مواجهات دور الـ 8 من البطولة ، مواجهة بيراميدز أمام الجونة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء وانتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 4-0 ، ليتأهل بيراميدز إلي قبل نهائي كأس مصر.

وتستكمل باقي مباريات دور الـ 8 خلال الأيام المقبلة علي ستاد برج العرب في منافسة مشروعة وقوية لكل الفرق من أجل حلم الفوز بالبطولة.

هدافي بطولة كأس مصر هذا الموسم

1- مروان حمدي لاعب بيراميدز - 4 أهداف

2- خالد النبريصي لاعب الإسماعيلي - 3 أهداف

3- ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي - 3 أهداف

4- إسحاقو يعقوبو لاعب البنك الأهلي -هدفين

5- جوزيف نجويم لاعب مودرن سبورت - هدفين.

ويلتقي مساء اليوم فريق فاركو أمام المصري البورسعيدي في دور الـ 8 ، بينما يلتقي طلائع الجيش مع الإسماعيلي مساء السبت المقبل علي ستاد برج العرب ، وفي اليوم ذاته يضرب مودرن سبورت موعدا مع زد في مباراة من العيار الثقيل تحدد من المتأهل لمواجهة بيراميدز  والفوز برباعية نظيفة علي حساب فريق نادي الجونة في دور الـ8.

وتقام مباريات نصف النهائي مساء الثلاثاء المقبل ، بينما تقام المباراة النهائية مساء الجمعة المقبلة علي ستاد الجيش المصري ببرج العرب.

ويمتلك بيراميدز فرصة قوية من أجل الحصول علي أول ألقابه ، خاصة في غياب قطبي الأهلي والزمالك ، بعد انسحاب الأول ، وخروج الثاني

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search