الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر بنادي الزمالك يكشف لـ«الجمهور» حقيقة معاقبة مهاب ياسر

مهاب ياسر

مهاب ياسر

مصطفي غطاطي

A A

فاز فريق طلائع الجيش علي نظيره الزمالك بركلات الترجيح ، في المباراة التي جمعتهما علي ستاد السلام في بطولة كـأس مصر موسم 2023-2024.

وظهرت حالة من الغضب من جانب لاعب فريق نادي الزمالك مهاب ياسر بعد خروجه من المباراة ، وعدم مصافحته إلي أحمد مجدي القائم بأعمال المدير الفني.

وقام مهاب ياسر بإلقاء تيشرت الفريق الخاص بالإحماء علي الأرض ، ليغضب أحمد مجدي والجهاز المعاون من تصرف اللاعب.

وقال مصدر خاص في تصريحات لـ الجمهور : الجهاز الفني مستاء من تصرف اللاعب بهذه الطريقة ، وبالفعل سيكون هناك عقوبات لاذعة علي اللاعب.

أبرز أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش

شهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة، هدفا محققا ضائعا للزمالك، بعد خطأ فادح من عمرو طارق مدافع الجيش، في إعادة الكرة للحارس محمد شعبان، كاد أن يضع الكرة بالخطأ داخل الشباك، إلا أن الحارس تمكن من اللحاق بالكرة قبل أن تعبر خط المرمى.

بينما شهدت الدقيقة 7، محاولة هجومية خطيرة لطلائع الجيش بعرضية من الجبهة اليسرى، استقبلها إسلام محارب بتسديدة مباشرة مرت بالقرب من القائم الأيمن للمرمى.

وسيطر لاعبو الزمالك على الكرة بنسبة متوسطة، في النصف ساعة الأولى من عمر المباراة، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الدقيقة 40، سدد عمر السعيد لاعب طلائع الجيش، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن مرت  بالقرب من القائم الأيمن، دون خطورة على المرمى البيضاء.

وفي الدقيقة 80، سجل أحمد عبدالرحيم إيشو، هدف الزمالك الأول في مرمى طلائع الجيش، قبل أن يسجل محمد حمدي زكي، هدف التعادل لفريق طلائع الجيش، بالدقيقة 7+90.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search