الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خناقات نجوم التسعينات، محمد فؤاد وحميد الشاعري في مرمى طبيب وحلاق

محمد فؤاد وحميد الشاعري

محمد فؤاد وحميد الشاعري

لينا غالي

A A

تصدر نجوم التسعينات محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب خناقاتهم التي كانت محل جدل على مواقع ‏التواصل الاجتماعي المختلفة، البداية كانت بـ محمد فواد الذي نشبت بينه وبين أحد الأطباء بمستشفى عين شمس ‏التخصصي خناقة وصلت إلى التعدي بالأيدي بين الطرفين بسبب وصول أخو الفنان للمستشفي مصاباً بجلطة.

حميد الشاعري في مشادة مع حلاق بالتجمع 

لم تمر 24 ساعة على واقعة الفنان محمد فؤاد، حتى انتشر فيديو للفنان حميد الشاعري، في مشادة مع أحد الحلاقين في التجمع، بإلقاء الفلوس للحلاق على ‏الأرض.

ظهر حميد الشاعري خلال الفيديو الذي تداول على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وسط حدوث مشادات كلامية بينه وبين صاحب محل الحلاقة، بالإضافة إلى أنه قام برمي الفلوس لهم على الأرض وتركهم وخرج من المحل.

رفض صاحب المحل الطريقة التي تعامل بها الفنان، إلا أن حميد الشاعري دخل مرة أخرى إلى المحل وبصق عليه وخرج.

حميد الشاعري في حفل بلبنان

ومن جانب آخر، كان الكابو حميد الشاعري، أحيا حفلا غنائيا يحمل اسم «نجوم ديسكو 90»، والذي أقيم في بيروت، بمشاركة نجوم التسعينات، منهم الفنان حسام حسني، الفنان محمد فؤاد، إيهاب توفيق.

وقدم حميد الشاعري، خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز  أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكان منها: «روح السمارة»، «عيونك»، «عودة»، «الحلو في كل مكان».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search