الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، الأهلي يحسم صفقتين جديدين من العيار الثقيل والاعلان خلال ساعات

الأهلي

الأهلي

مصطفي غطاطي

A A

حسم النادي الأهلي صفقتين جديدتين استعدادا للموسم الجديد 2024-2024 ، بعد مفاضلة مع العديد من اللاعبين في هذا المركز.

وأنهى الأهلي التعاقد مع المغربي أشرف داري لاعب منتخب المغرب ولاعب فريق بريست الناشط في الدوري الفرنسي الممتاز.

وسبق وأن أعلن والد أشرف داري عن تشجعيه للأهلي المصري ورغبته في تواجد نجله لاعبا في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل ، وكان اللاعب قد قام بمتابعة حساب النادي الأهلي علي إنستجرام منذ قليل.

ولم يكتفي مسؤولي نادي الأهلي بالاتفاق مع بديل واحد فقط لتعويض عبد المنعم ، حيث أنهي الأهلي اتفاقه مع محمد إسماعيل لاعب فريق زد ، في جلسة جمعت مسؤولي القلعة الحمراء بالإعلامي سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد في إحدى الأماكن بمدينة الشيخ زايد.

ويسابق الأهلي الزمن من أجل ضم 3 لاعبين علي الأقل ، سواء في مركز خط الوسط أو في مركز الهجوم ، حيث بدأ الأهلي في التفاوض مع عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ومصطفي زيكو لاعب زد ، وأحمد نادر حواش لاعب إنبي ، ولكن لم تتطرق المفاوضات إلي الإجراءات الرسمية مع مجلس إدارات الفرق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

يلتقى الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب الأول بارك بالسعودية، بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي ، وفوز الزمالك علي نهضة بركان المغربي بالكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search