الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاجرة بين الفنان حميد الشاعري وصاحب محل حلاقه بالتجمع (فيديو)

حميد الشاعري

حميد الشاعري

لينا غالي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو صادم للفنان حميد الشاعري، وهو يتشاجر مع أحد العاملين في محل حلاقة.

وظهر حميد الشاعري خلال الفيديو وهو يرمي الفلوس لهم على الأرض، بالإضافة إلى حدوث مشادات كلامية بينه وبين صاحب محل الحلاقة.

@ahmed5star1 حميد الشاعري رمي الفلوس علي الارض للحلاق #الفلوس_تغير_النفوس ♬ الصوت الأصلي - احمد المصري_Ahmedelmasry

 

حفل حميد الشاعري في مهرجان العلمين 

ومن جانب آخر، شارك حميد الشاعري، ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، من خلال حفل «كاسيت 90»، ضمن فاعليات الأسبوع الرابع، الذي ضم العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

وحرص حميد الشاعري، على تقديم العديد من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، وقام بالغناء مع المطرب هشام عباس أغنيتهما الشهيرة “عيني”، وشهد الحفل اقبال كبير من الجمهور.

حفل حميد الشاعري في لبنان 

وأيضا كان الكابو حميد الشاعري، احيا حفلا غنائيا يحمل اسم «نجوم ديسكو 90»، والذي أقيم في بيروت، بمشاركة نجوم التسعينات، منهم الفنان حسام حسني، الفنان محمد فؤاد، إيهاب توفيق.

وقدم حميد الشاعري، هلال الحفل باقة متنوعة من أبرز  أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكان منها: «روح السمارة»، «عيونك»، «عودة»، «الحلو في كل مكان».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search