الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القدر ينصف عبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش أمام الزمالك

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

A A

فاز فريق طلائع الجيش علي نظيره نادي الزمالك في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بركلات الترجيح بعد انتهاء نتيجة الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبذلك يضرب طلائع الجيش موعدا مع النادي الإسماعيلي مساء السبت المقبل في إطار مباريات دور الـ 8 لبطولة كأس مصر علي ستاد برج العرب.

القدر ينصف عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش الذي واجه الزمالك مع العديد من الأندية كمدرب كان أبرزهم طلائع الجيش وحرس الحدود وسموحة وغزل المحلة.

بسيوني حقق الفوز علي الزمالك أثناء قيادته لتدريب غزل المحلة في بطولة كأس الرابطة المصرية في موسمها الأول بنتيجة 3-0 ، ولكن بعض الجماهير كانت تري أن الفوز ليس له قيمة ، لأن بطولة كأس الرابطة غير رسمية آنذاك.

قاد بسيوني سموحة في مباريات بطولة الدوري عام 2022 وحقق فوزا مثيرا علي الأهلي بنتيجة 3-2 واتهمت جماهير القلعة الحمراء بأنه يبذل كل جهده للفوز علي الأهلي ، ولا يفعل ذلك حين يواجه الزمالك.

في الفترة الأخيرة تعرض بسيوني لانتقادات لاذعة من الجماهير ، الذين اتهموه بتفويت المباريات لصالح نادي الزمالك ، كونه واحدا من أبناءه التاريخيين ، وهو ما نفاه المدرب ، ليؤكد أن هذا الكلام لم ولن يحدث أبدا في كرة القدم ، وأن كل مدرب يريد تقديم نفسه ، أمام الجميع في الكرة المصرية.

وفي خلال أسبوع واحد فقط ، تمكن عبد الحميد بسيوني من الفوز علي الزمالك في بطولة الدوري المصري بنتيجة 3-1 ، وبالأمس يكرر فوزه الزمالك في بطولة كأس مصر بركلات الترجيح ، لينصفه القدر ، ويفوز علي ناديه السابق مرتين في غضون عدة أيام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search