الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «Suicide Squad»، أحد ترشيحات أفلام السهرة مع "الجمهور"

فيلم «Suicide Squad»

فيلم «Suicide Squad»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، ينتظر العديد من المتابعين للسينما العالمية، عرض أعمال مثيرة تناسب السهرة السينمائية التي يرغب الجميع في الحصول عليها، التي تعرض على شاشات التلفزيون ويكون لها العديد من المتابعين.

ويرشح لكم موقع «الجمهور»، أحد أفلام القتالية التي تحبس الأنفاس، وهي من أفضل الأعمال السينمائية التي حازت على أعلى تقييم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين رواد السوشيال ميديا، وهو فيلم«Suicide Squad»، عمل أكشن من الدرجة الأولى و ممزوج بقصة خيال علمي.

Suicide Squad' Members: Who's Who
Suicide Squad” Reviewed | The New Yorker

 

فيلم «Suicide Squad»

هو فيلم أمريكي لأبطال خارقين من نوع خاص، تم عرضه سنة 2016، يعود الفيلم إلى فريق DC Comics الأشرار الذي يحمل نفس الاسم، وهو الإصدار الثالث في عالم دي سي السينمائي.

وتدور الأحداث حول مجموعة معينة من المساجين الأكثر شرًا على وجه الأرض، حيث يعرفهم الجميع باسم (الفرقة الانتحارية)، والذين ينجحون في عقد اتفاق مع وكالة حكومية سرية من أجل تنفيذ المهام المستحيلة على جيش الدولة، وفي مقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية من السجن، فضلًا عن بعض المزايا الأخرى.


BBC - Who make up the Suicide Squad and should we be excited?

 

أبطال فيلم«Suicide Squad»

والعمل من بطولة الفنان العالمي ويل سميث، وجاريد ليتو، ومارجوت روبي، وجويل كينمان، وفيولا ديفيس، وجاي كورتني، وجاي هيرنانديز، ومن تأليف وأخرج ديفيد آير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search