الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إقصاء الزمالك، لاعبي الطلائع تهدي الفوز إلى بول جوليس عقب وفاته

لاعبي الطلائع

لاعبي الطلائع

منصور مجاهد

A A

تمكنت كتيبة الكابتن عبدالحميد بسيوني من الإطاحة بفريق الزمالك من الدور 16 لبطولة كأس مصر، بعد تغلب طلائع الجيش على الزمالك بركلات الترجيح.

وبعد الفوز احتفل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطلائع بتيشرت اللاعب بول جوليوس لاعب الطلائع، الذي فارق الحياة أمس إثر حادث أليم في قبرص.

 

وفاة لاعب طلائع الجيش في حادث أليم

وتوفي بول جوليوس، لاعب فريق نادي طلائع الجيش السابق، جراء حادث أليم في مقاطعة فاماجوستا بدولة قبرص.

وتعرض اللاعب الذي انتهى تعاقده مع فريق طلائع الجيش في شهر يونيو الماضي، لحادث مروع بسيارته عصر الثلاثاء، قبل أن ينقل إلى المستشفى بسبب حالته الخطيرة، ويفارق الحياة عن عمر ناهز 20 عاما إذ أنه من مواليد 1 يناير عام 2004.

وانفرد «الجمهور»، بالصور الأولى لحادث سير اللاعب في مقاطعة فاماجوستا بدولة قبرص عصر اليوم، والذي توفي على إثره.

وكان طلائع الجيش، ضم جوليوس مساء يوم الثلاثاء 31 يناير عام 2023 لمدة موسم ونصف، لينتهي عقد اللاعب مع الجيش في 30 يونيو الماضي.

وشارك بول جوليوس، في 16 مباراة هذا الموسم في بطولة دوري نايل واستطاع إحراز هدف وحيد في مرمى فريق بيراميدز، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search