الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التموين: سنعيد النظر في إضافة المواليد الجدد على البطاقات العام المقبل

إضافة المواليد - ارشيفية

إضافة المواليد - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

إضافة المواليد، يتابع المصريون بشكل دوري كل ما يتعلق بإضافة المواليد على بطاقات التموين، حيث يستهدفون إضافة أبنائهم على البطاقات التموينية والتي توفر لهم دعما سلعيا بشكل مميز وفق ما تقدمه الدولة في الفترة الأخيرة.

وزير التموين: تنقية البطاقات مستمرة ونتعاون مع عدة جهات

وقال الدكتور شريف فاروق وزير التموين في تصريحات صحفية، إن تنقية البطاقات مستمرة، وهناك تعاون كبير بين الوزارة وجهات مختلفة، من حيث البيانات الخاصة بالحاصلين على الدعم داخل تلك الجهات، مضيفا : نستهدف وصول الدعم لمن يستحق.

استخدام الـ AI في تنقية البطاقات ووصول الدعم لمستحقيه

وكشف “فاروق” عن اتفاق يستهدف تنقية البطاقات التموينية ومستحقي الدعم من خلال الذكاء الاصطناعي الـ AI، عبر شراكة ممتدة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تم الترتيب لها منذ اليوم الأول لوجودي في وزارة التموين.

وزير التموين يعيد النظر في دعم تكافل وكرامة وحائزي السيارات 

شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، قال “مش شرط اللي معاه عربية بمليون جنيه يتحذف من التموين، ومش معقول مستحقي تكافل وكرامة يبقوا برة الدعم”، في إشارة منه لعدالة التنقية والتأكد والبحث وضمان عدم خروج مستحق للدعم إلا وفق ما يفيد فعلا بأنه غير مستحق.

وزير التموين حالة واحدة لإضافة المواليد

من جانب آخر كشف الدكتور شريف فاروق الموعد الرسمي للإعلان عن فتح باب الإضافات للمواليد، قائلا“: للأسف العام المالي الحالي لم يتم تخصيص أي مبالغ جديدة لإضافة مواليد ووارد نقدر نعمل ده مع الموازنة الجديدة”، أو ممكن لما يتم تنقية البطاقات نضيف مستفيدين آخرين ومستحقين آخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search