الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يخرج من "القفص" ويعانق أحد أنصاره

ترامب أثناء مغادرة المنصة

ترامب أثناء مغادرة المنصة

أيمن عبدالمنعم

A A

وسط هتافات داعمة له، ترك الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، المنصة التي كان يتحدث من خلالها، وخرج من "القفص الزجاجي"، في ولاية كارولاينا الشمالية، ليعانق أحد الداعمين لترامب، والذي يعاني من حالة مرضية.

وحسبما أظهر مقطع الفيديو الذي نشره فريق دونالد ترامب، فإن الرئيس الأمريكي السابق قطع كلمته التي كان يلقيها أمام حشد انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية، وذهب إلى الجماهير وسط تأمين من أفراد الخدمة السرية، من أجل معانقة أحد الحضور الذين كانوا متواجدين في صفوف الحضور، والذي كان يعاني من حالة طبية طارئة حسبما وصفت الحملة.

وقالت حملة المرشح عن الحزب الجمهوري، إن هذا هو الرئيس دونالد ترامب الحقيقي، والذي لن تظهره لك وسائل الإعلام، في إشارة إلى اللفتة الإنسانية التي قام بها ترامب خلال كلمته.

 

ترامب يسخر من الحاجز الزجاجي

وسخر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال لقائه بتجمعه الانتخابية في ولاية كارولاينا الشمالية، من الحاجز الزجاجي الذي وضع من قبل الخدمة السرية، لحمايته من محاولات الاغتيال أو حالات العنف السياسي التي قد يواجها ترامب.

ترامب يخرج من القفص الزجاجي لإشعال حماس مؤيديه

وقال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري، إنني أود أن أعرب عن فخري بالوقوف أمام هذا الجمع الرائع، مضيفًا: لكن في الوقت نفسه يجب أن أخرج من هذا القفص في إشارة إلى الحاجز الزجاجي الموضوع أمامه لحمايته.

وضع ترامب في قفص زجاجي لحمايته من الاغتيال

ويعد القفص الزجاجي، هو خطوة حماية قامت بها جهاز الخدمة السرية، كاستثناء لدونالد ترامب، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل أحد حضور التجمع الانتخابي في ولاية بنسلفانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search