الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس مصر، حمدي زكي يحافظ على آمال طلائع الجيش بهدف قاتل في مرمى الزمالك

الزمالك وطلائع الجيش - أرشيفية

الزمالك وطلائع الجيش - أرشيفية

حسين العجيلي - تصوير: رحمة عبدالعزيز

A A

سجل محمد حمدي زكي، هدف التعادل لفريق طلائع الجيش، بالدقيقة 7+90، ليبقي آمال الفريق العسكري، في المباراة المباراة، التي تجمعهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد السلام، لحساب مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

أبرز أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وشهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة، هدفا محققا ضائعا للزمالك، بعد خطأ فادح من عمرو طارق مدافع الجيش، في إعادة الكرة للحارس محمد شعبان، كاد أن يضع الكرة بالخطأ داخل الشباك، إلا أن الحارس تمكن من اللحاق بالكرة قبل أن تعبر خط المرمى.

بينما شهدت الدقيقة 7، محاولة هجومية خطيرة لطلائع الجيش بعرضية من الجبهة اليسرى، استقبلها إسلام محارب بتسديدة مباشرة مرت بمحازاة القائم الأيمن للمرمى.

وسيطر لاعبو الزمالك على الكرة بنسبة متوسطة، في النصف ساعة الأولى من عمر المباراة، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الدقيقة 40، سدد عمر السعيد لاعب طلائع الجيش، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن مرت بمحازاة القائم الأيمن، دون خطورة على المرمى البيضاء.

وفي الدقيقة 80، سجل أحمد عبدالرحيم إيشو، هدف الزمالك الأول في مرمى طلائع الجيش، قبل أن يسجل محمد حمدي زكي، هدف التعادل لفريق طلائع الجيش،  بالدقيقة 7+90.

 

تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : محمد عاطف، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، محمد السيد.

خط الوسط : محمد أشرف روقا، سيف جعفر، مهاب ياسر.

خط الهجوم : سيد عبد الله "نيمار"، ناصر منسي، محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 

بدلاء الزمالك أمام طلائع الجيش

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وحسام عبد المجيد وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وزياد كمال ومحمد شحاتة وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسامسون أكينيولا ومحمد صلاح ذكي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، ستذاع على قناة «أون تايم سبورتس»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة المصرية العريقة، وذلك بتعليق محمد الشاذلي.

 

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وتقابل الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في 38 مباراة سابقة من قبل في جميع المسابقات والبطولات، نجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بـ22 لقاء، فيما حقق طلائع الجيش الفوز في 9 لقاءات، وسيطر التعادل بينهما في 7 مواجهات.

 

الزمالك يسعى للثأر

الزمالك يأمل في الثأر من فريق طلائع الجيش، حيث كان الأخير قد فاز على الفريق الأبيض بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما في ختام منافسات الدوري الممتاز وبالتحديد الجولة الـ33.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search