الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس بنك القاهرة: اجتماع الأسبوع المقبل لوضع حدود سحب العملات الأجنبية

طارق فايد

طارق فايد

عبد الرحمن المصري

A A

كشف طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، عن موعد مناقشة البنك لدراسة حدود سحب العملات الأجنبية، مؤكدا أن الاجتماع سوف يعقد الأسبوع المقبل، لوضع حدود صرف العملات الأجنبية للعملاء، داخل أو خارج مصر.

وقال فايد، في تصريح خاص لـ"الجمهور": إن البنك المركزي، وجه البنوك منذ مارس الماضي بضرورة رفع حدود السحب من البنوك، وترك لكل بنك حرية تحديد مقدار ما يتم سحبه لكل عميل.

 

البنك المركزي يوضح الحد الأقصى للسحب وصرف العملات الأجنبية

وشدد البنك المركزي اليوم، على أنه رفع حدود السحب النقدي بالجنيه، منذ تاريخ 15 أبريل الماضي، ليصبح 250 ألف جنيه بدلاً عن 150 ألف جنيه، و30 ألف جنيه من ماكينات الصراف الآلي بدلاً من 20 ألف جنيه، وذلك تيسيراً على المتعاملين مع البنوك في مصر.

وأضاف البنك المركزي، أنه بخصوص حدود صرف العملات الأجنبية، فالأمر متروك لكل بنك على حده لتحديد سياسته بشأنها، واعتمادها من مجلس إدارته.

 

بنك القاهرة أول من يرفع حدود السحب والشراء من بطاقة تيتانيوم الدولارية الجديدة

وأعلن بنك القاهرة، عن إصدار بطاقة تيتانيوم الدولارية الجديدة، والتي تتيح للعميل، إجراء كل المعاملات خارج مصر، بشكل أسهل وأسرع دون حدود.

وأوضح بنك القاهرة اليوم، أن بطاقة الخصم المباشر مصممة للعملاء من الأفراد الطبيعين، أصحاب الحسابات بالدولار الأمريكي فقط.

وأضاف بنك القاهرة، أن البطاقة يكون مدونا عليها اسم العميل، وتستخدم لتلبية احتياجاته من العملات الأجنبية خارج مصر، في السحب النقدي لدى ماكينات الصراف الآلي دوليا فقط، أو المشتريات لدى شبكة واسعة من التجار من خلال مواردهم الذاتية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search