السبت، 13 يوليو 2024

03:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عرض جديد من الاتحاد لشراء صلاح.. ومسؤول سعودي يطير لأوروبا

صلاح

صلاح

محمد أباظة

ما زال نادي اتحاد جدة يواصل محاولاته لضم النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما رفض الريدز العروض السابقة.

كان اتحاد جدة أرسل عرضا مقابل أكثر من 90 مليون يورو من أجل التعاقد مع محمد صلاح، بالإضافة إلى راتب ضخم لإغراء النجم الدولي المصري.

«ليس للبيع»

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح ليس للبيع وأن الدولي المصري مستمر مع الريدز بشكل طبيعي، مضيفا أنه لا توجد عروض وصلت إلى النادي الإنجليزي وفي حال وصول عرض ستكون الإجابة بالرفض، لافتا إلى أن موضوع رحيل صلاح منتهيًا، وأنه مستمر معهم.

118 مليون استرليني لإغراء صلاح

كتبت صحفية ديلي ميل البريطانية اليوم الأربعاء أن اتحاد جدة يُجهِز عرضا مقابل 118 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح لإقناع ناديه ببيعه، بينما موقف ليفربول يظل ثابتًا وهو «ليس للبيع».

وتابع التقرير أن يورجن كلوب سيكون غاضبًا إذا طلب صلاح الرحيل، وليفربول يعلم جيدًا أن أي فُرصة لرحيل الفرعون المصري ستضرّ بموسم ليفربول ومشروع يورغن كلوب بالكامل.

وصول مسؤول كبير بالاتحاد السعودي

ووصل الرئيس التنفيذي للدوري السعودي سعد اللذيذ إلى أوروبا أمس للإشراف على التعاقدات النهائية التي سيقوم بها الدوري، محمد صلاح هو الهدف الأول، ليفربول لا يزال ليس لديه نية للسماح له بالمغادرة.

وأشارت التقارير إلى أن ‎الاتحاد واثقًا بشكل متزايد من التعاقد مع محمد صلاح هذا الصيف، ويستعد لتقديم عرض رسمي بقيمة 118 مليون جنيه إسترليني.

وشارك محمد صلاح في مران اليوم مع ليفربول وظهر عليه علامات السعادة، والتقطت عدسات الكاميرات صورا له وهو في المران يضحك مع زميله الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم الريدز.