الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو جديد للمطرب محمد فؤاد يكشف تفاصيل أخرى عن واقعة طبيب عين شمس

المطرب محمد فؤاد

المطرب محمد فؤاد

إيمان بشير

A A

حصل موقع "الجمهور" على مقطع فيديو  أخر للمطرب محمد فؤاد، مع شقيقه بعد الواقعة التى حدثت أمس داخل مستشفى عين شمس التخصصى، حيث قام الفنان بإصطحاب شقيقه المريض إلى مستشفى أخر، وبعرض شقيق المطرب على الطبيب، أكد على أنه مصاب بجلطة ويحتاج إلى الرعاية الصحية والطبية المباشرة، والتى تستوجب حجزه فى الرعاية المركزة بالمستشفى. 

وقال فؤاد خلال مقطع الفيديو وهو يتحدث مع شقيقه ويتقدم بالشكر لمستشفى المبرة بمصر القديمة " يا عبد العزيز بالشفا يا رب، مبرة مصر القديمة مشكورين من أول واحد لأخر واحد الناس الأفاضل الناس المحترمة".

وبسؤال الطبيب المباشر على الحالة الصحية لشقيقه " أيه الحالة يا بالظبط"، ليرد الدكتور "الحاج  عنده جلطة فى القلب ومحتاج يدخل دلوقتى الرعاية وإن شاء الله بكره الصبح يدخل يعمل قسطرة".

وبدأت أزمة مستشفى عين شمس التخصصي، بعد محاولة إسعاف الفنان محمد فؤاد، شقيقه المصاب بجلطة، بحسب قوله، رفض الطبيب دخول الفنان محمد فؤاد، خلال معاينة شقيقه في الغرفة للاطمئنان عليه، حتى حدثت مشادات كلامية بين الطرفين خاصة بعد طلب الطبيب من الأمن خروج محمد فؤاد من المستشفى.

وأظهر الفيديو الذي تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشاجرة بالاعتداء بالضرب والسب بين محمد فؤاد وأخرين مع الطاقم الإداري والطبي بالمستشفى، وقال محمد فؤاد خلال الفيديو موجها كلامه للطبيب: «ما تعرفوش أنا مين، أنا لازم أعرف من أنت واسمك إيه».

نقيب الأطباء يعلق على واقعة محمد فؤاد

من جانبه، علق الدكتور أسامة عبد الحي، نقابة الأطباء التعليق على واقعة تعدي محمد فؤاد على طبيب داخل مستشفى، واصفا تصرفه بأنه «سلوك همجي».

وأشار نقيب الأطباء خلال تصريحاته لـ«الجمهور» إلى أن الاعتداء على أطباء الطوارئ والتمريض في المستشفيات، تصرف سيئ ويتنافى مع دولة القانون، مطالبا منهم مراعاة الضغوط التي تقع على عاتق الأطباء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search